معلومات تقنية

تحميل كتاب معجزة الصباح pdf كامل مجانا

كتاب معجزة الصباح pdf كامل مجانا: يبحث العديد من الشباب عن كتاب معجزة الصباح بالأخص النسخة البي دي اف لأنها مجانية تماماً ولا يحتاج لأي رسوم اشتراك مادي.

لذا إذا كنت واحداً ممن يريدون تحميل كتاب معجزة الصباح نسخة البي دي إف انتظر حتى نهاية هذا المقال وسوف تجد روابط تحميل مباشرة للكتاب، ولا تقلق هذه الروابط آمنة تماماً على جهازك ضد أي عملية إختراق وقد تمت تجربة هذه الروابط من قبل مجموعة من الشباب وأكدوا أنها روابط آمنة تماماً.

والذي يجعل العديد من الشباب في الآونة الأخيرة يقومون بقراءة الكتب العلمية هو أنهم يريدون تغيير عادات سيئة فيهم أو يريدون اكتساب مهارات جديدة.

لمحة عن كتاب معجزة الصباح

  • يعتبر كتاب معجزة الصباح من الكتب التي تساعدك على اكتساب عادات جديدة ويوجد به ٦ عادات لتغير بهم حياتك للأفضل ولتبدأ يومك من قبل الثكنة صباحاً ويعد كتاب معجزة الصباح من تأليف الكاتب هال الرود.
  • ويعد كتاب معجزة الصباح من أشهر كتب التنمية البشرية والتنمية الحياتية، والتي تتناول للحديث عن أنه يجب عليك أن تبدأ يومك من الصبح قبل شروق الشمس.
  • كما أن الكاتب هال الرود تحدث عن حياته وكيف نجا من حوادث مؤلمة مرت به، وننوه على أهمية الاستيقاظ مبكراً.

معلومات عن كتاب التنمية البشرية معجزة صباح

معلومات عن كتاب معجزة الصباح:

  • يندرج كتاب معجزة الصباح تحت قسم الكتب الخاصة بالتنمية البشرية والتنمية الذاتية، والكتاب هو كتاب أجنبي تمت ترجمته إلى اللغة العربية، ويبلغ عدد صفحات كتاب معجزة الصباح ٢٨٢.
  • ودعنا ننتقل بالحديث إلى المساحة التي يشغلها ملف البي دي اف من المساحة الداخلية لهاتفك وهي ١.٩٧ ميجا بايت.
  • وتاريخ إصدار نسخة البي دي اف المترجمة من كتاب معجزة الصباح هو الخامس والعشرين من شهر أبريل لعام ٢٠٢٠.

وصف كتاب معجزة الصباح:

  • يعتبر كتاب معجزة الصباح من أشهر الكتب الخاصة بالتنمية البشرية والتي قد أثرت في الشباب في الآونة الأخيرة، كما أنه مختفي تماماً من المكتبات وذلك لكثرة الطلب عليه.

كتاب معجزة الصباح pdf كامل مجانا

كتاب معجزة الصباح أو بترجمة أدق كتاب الصباح المعجزة، يعتبر من أشهر الكتب التي تساعد اي شخص يقوم بقراءتها في تغيير عدد كبير من الصفات في حياته، لاكتساب مهارات جديدة والتغيير للأفضل حتى تزداد إنتاجية هذا الشخص، وكل هذا وأكثر فقط عن طريق الاستيقاظ مبكراً، وذلك لأنه في الصباح يكون معدل النشاط عالى جداً حتى قبل أن تتناول إفطارك.

وهنا نعرض لكم معنى كلمة عادة جديدة، وهي فعل تقوم بتكراره يوماً بعد يوم حتى يصبح من طباعك، وهنالك عادات سيئة، وعادات أخرى جيدة لصحة كل إنسان، لذا على كل انسان اختيار العادات التي تناسبه حتى يزيد من انتاجيته.

لذا إذا كنت واحداً ممن يريدون كتاب معجزة الصباح pdf كامل مجانا قم بالنقر هنا.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى