معلومات تنقية

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي مجانا برابط مباشر 2022

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي مجانا برابط مباشر 202

كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي من تأليف الكاتب يوسف الحسني، الذي أثر قلوب القراء ببساطة وسهولة تعبيره، كما يتم تصنيف الكتاب في فئة الكتب النفسية، تم صدور الكتاب سنة 2021 في شهر يونيو، حيث كان هذا قبل أيام قليلة من معرض الكتاب في دورته الثانية والخمسين في مدينة القاهرة، بالإضافة الي أن دار النشر عصير الكتب قامت بنشر وتوزيع الكتاب، وقد حاز الكتاب علي إعجاب الكثيرين في الوطن العربي كله.

نبذة عن الكتاب

يعد كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي من أهم الكتب التي تجعل الشخص لديه كامل الاستعداد لمواجهة الواقع الذي يعيش فيه، كما أن التطلع إلي الكتاب يجعل القاريء يكتشف العديد من الحقائق والأمور التي سوف تحاول تجنب مواجهتها، بالإضافة الي أن الكتاب يتضمن بعض من الأمور الواقعية التي نعيشها في مجتمعنا العربي،
حيث إنه لم يتم التحدث عن معظم هذه الامور بشكل مفصل من ذي قبل.

 

محتويات كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي

تعد قراءة كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي من أهم الرحلات التي سوف تخوضها حتي تتعرف إلي ذاتك ونفسك الحقيقية، بالإضافة الي معرفة أهم نقاط العقد النفسية لديك، كما سوف تتعرف الي كيفية التخلص من هذه العقد وعيش حياة كريمة، حيث أن الكتاب يتناول بعض النقاط المهمة، ومن أهمها ما يلي:

  • يتناول الكتاب تأثير العوامل الوراثية من الأبوين، كما يتناول مدي تأثير تعامل الوالدين في تكوين الفكر حول الهوايات وكذلك ردود الأفعال لبعض المواقف التي تواجهها في الحياة.
  • كما يتم شرح بعض العقد النفسية التي يمكن أن يعاني منها معظم الأشخاص في جميع جوانب الحياة مثل حياة العمل والحياة الخاصة وغيرها.
  • يتناول كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي بعض تفاصيل أساليب التعامل في العلاقات العاطفية التي يعيشها الشخص في حياته.
  • بالإضافة الي التطلع الي كيفية النضج، وكيفية مواجهة الحياة والتعبير عن أنفسنا دون خوف من المواجهة، كما يتم معرفة كيفية تجاوز المخاوف التي تواجهنا.
  • وأخيرا سوف يتناول الكاتب بعض المفاهيم والعقد النفسية التي تصاحب مفهوم العلاقة العاطفية وكذلك الحياة الجنسية، بالإضافة الي بعض الأمور الاخري.

 

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي

وفرنا لك عزيزي القاريء تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي مجانا برابط مباشر 2022.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى