معلومات تنقية

رابط تحميل كتاب ظننته حبا PDF مجانا – شهرزاد

تحميل كتاب ظننته حبا PDF كامل مجانا للكاتبة شهرزاد والذي استطاعت بهذا الكتاب أن تمس جميع القلوب فقد اعتمدت الكات على الاسلوب الرائع والسلس حتى يقوم بجذب القارئ وقامت بكتابة العديد من عبارات الخواطر التي تحمل من خلالها قصة حب حاولت أن تكتمل ولكنها فشلت في نهاية المطاف سنوافيكم بكافة التفاصيل عن الرواية ورأي النقاد بها من خلال الآتي تابعونا..

 

تحميل كتاب ظننته حبا PDF كامل مجانا للكاتبة شهرزاد

نجحت الكاتبة شهرزاد أن تسرد أحداث الكتاب بكل سلاسة وعذوبة لامست بها قلوب كل من يقرأها وقد استطاعت أن تختار العبارات والخواطر التي ظلت عالقة في رؤوس كل من قرأها، وبدأ الكثير في استخدام خواطر الرواية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيثُ استطاع الكثير أن يجد نفسه وسط هذه السطور التي تدخل القلب حيثُ نجحت الكاتبة في اختيار العبارات القوية المعبرة حتى يستطيع القارئ فهم المعنى المقصود من كل حرف تمت كتابته.

رواية ظننته حبًا ما هو إلا خواطر تسرد قصة حب مشوقة لكنها لم ترى الشمس في النهاية فالمعروف دائمًا أن الرجل بطبيعة الحال قد يختفي في أي وقت تاركًا كل شيء ورائه ولا يهتم إلى أمر محبوبته التي تنكسر مشاعرها ويظل في ذاكرتها سنوات طويلة، مثل ما يُعرف عن المرأة دائمًا بأنها فياضة المشاعر تمنح كل مافي قلبها إلى الرجل الذي تحبه.

ويمكن تحميل الكتاب من خلال الرابط التالي أدناه:

آراء بعض النقاد حول كتاب ظننته حبًا 

أبدى النقاد مدى إعجابهم بأسلوب الكتاب وقدرتها على نقل القصة بطريقة واقعية واختياراتها الرائعة فئ العبارات والنصوص حتى يمكن قرائتها بسهولة.

يتميز أسلوب الكاتبه شهرزاد بمدى تأثيره على القلب ومس المشاعر وأنه من الكتب التي يقرأها المرء أكثر من مرة ولكنها أخطأت في تكرار بعض العبارات في خاتمة الكتاب.

تميزت بعمقها الشديد في بداية الرواية وسرد الأحداث بطلاقة شديدة ولكنها فقدت جزء من لمستها مع الدخول إلى النصف الآخر من الكتاب حيثُ فقدت قدرتها على إختيار العبارتان الصادقة والقوية وعبرت بطريقة بسيطة لا تليق بمكانة الكاتبة.

 

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى