المنوعات

كانييه ويست يفضح كيم كارداشيان وينشر صورا إباحية لها

كانييه ويست يفضح كيم كارداشيان، زعم موظفون سابقون في شركة Yeezy، وهي شركة أزياء وأحذية، أن مغني الراب الأمريكي كانييه  ويست أظهر لهم صورًا إباحية وصريحة تخص زوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعد أن قطعت أديداس علاقتها به بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حول معادات السامية.

 

كانييه ويست يعرض صورا إباحية لكيم

كانييه ويست يفضح كيم كارداشيان
كانييه ويست يفضح كيم كارداشيان

ووفق ما نقله موقع ”بيج سيكس“، ادعى أحد الشبان أن كانييه ويست أظهر له صورة فاضحة لكيم كارداشيان خلال مقابلة عمل أجراها في عام 2018، حيث قال إن كانييه أخبره أن زوجته أرسلت له هذه الصورة على هاتفه لتظهرها أمامه دون أي خجل.

بالإضافة إلى ذلك، كشف أحد الموظفين السابقين أن كانييه (43 عامًا) عرض فيديو موسيقي فظيعًا لكيم أمام فريق إبداعي لعلامته التجارية “Yeezy” في نفس العام وأشار آخر إلى أنه لم يكن من اللائق عرض هذه الصور أو التحدث بأمور سرية وشخصية

خلق ثقافة مسيئة

كانييه ويست يفضح كيم كارداشيان
كانييه ويست يفضح كيم كارداشيان

تمت مناقشة هذا الموضوع بالتفصيل في رسالة مفتوحة بعنوان ”The Truth About Yeezy: A Call to Action for Adidas Leadership، حيث هاجم العديد من موظفي ”إيزي“ رفيعي المستوى المديرين التنفيذيين لشركة ”أديداس“ لإيقافهم البوصلة الأخلاقية وسماحهم لويست بخلق ثقافة شركة ”مسيئة“.

أصدر ويست فيلمًا وثائقيًا مدته 30 دقيقة يظهر فيه هو ومخرجي شركة Adidas وهم يشاهدون فيلمًا إباحيًا، حيث يظهر أمامهم وهو يمسك هاتفه أفقيًا أثناء عرض الفيديو الجنسي عليهم، ورغم محاولة أحدهم إبعاد الهاتف، إلا أنه أجبرهم على مشاهدة المزيد.

يستهدف الموظفات

زعم موظف سابق أيضًا أن ويست عرض صورًا ومقاطع فيديو إباحية، بما في ذلك أشرطة جنسية خاصة به.

أوضح أحدهم أن اعتماد ويست لهذه الطريقة كان تكتيكًا لإثبات ولاء الطرف الآخر، لترهيبه وكسر الحدود بينهما، بينما ادعى آخر أن ويست كان يستهدف الموظفات على وجه التحديد.

إدمانه على الإباحية

وكان مانييه قد كشف إدمانه على المواد الإباحية في سلسلة غريبة من المنشورات التي شاركها عبر حسابه في ”إنستغرام“، والتي حذفها في وقت لاحق.

وأوضح أن إدمانه دمر عائلته، قائلا: ”هوليوود هي مكان دعارة عملاق عملت على تدمير عائلتي، أتعامل مع الإدمان الذي يروج له ”إنستغرام“، ولن أترك ذلك يحدث لنورثي وشيكاغو“.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى