أول تعليق من كارلو أنشيلوتي بعد عودته لريال مدريد

عاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لإيفرتون، لقيادة ريال مدريد، ليحل محل الفرنسي الراحل زين الدين زيدان، الذي ترك منصبه بعد إخفاقه في الفوز باللقب هذا الموسم.

وأوضح المدرب الإيطالي أن العودة إلى ريال مدريد فرصة لا يمكنه رفضها، وأكد أنه استمتع بفترة تدريبه مع “التوفيز” ، وشكر كل من عمل معه خلال الفترة الماضية.

وصف أنشيلوتي عودته إلى العائلة المالكة بأنها فرصة غير متوقعة وقال في بيان نُشر على موقع Everton الرسمي: “بينما كنت أستمتع بالتواجد في إيفرتون، فقد أتيحت لي فرصة غير متوقعة، أعتقد أنها الخطوة الصحيحة بالنسبة لي ولعائلتي في هذا الوقت”.

 

كما نشر أنشيلوتي تغريدة شكر فيها الجميع في إيفرتون من حسابه الشخصي على تويتر، وكتب: “أود أن أشكر إيفرتون واللاعبين والمشجعين لإعطائي الفرصة لإدارة هذا النادي الرائع والتاريخي، قررت الرحيل لأن لدي تحد جديد مع فريق كان دائما في قلبي، ريال مدريد”.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع أنشيلوتي وعرضت تدريب ريال مقابل 6 ملايين يورو سنويًا، أي ما يقرب من نصف ما يتقاضاه في إيفرتون، حتى وافق المدرب الإيطالي على العودة.

وشددت الصحيفة على أن راتب أنشيلوتي الجديد يخدم سياسة ريال مدريد التي تسعى لخفض الإنفاق بسبب الأزمة المالية التي خلفتها جائحة كورونا.

المصدر: “الوكالة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى