دراما

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 79 التاسعة والسبعون مترجمة

يجسد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 79 التاسعة والسبعون، أحداث تاريخية مؤثرة في حياة العثمانيين وكيف تم بناء النواة الأولى للدولة العثمانية على يد مؤسسها عثمان الأول.

حيث تزداد الإثارة والتشويق في الحلقة 79 مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث وذلك مع كثرة فتوحات المؤسس عثمان لبداية تأسيس الدولة العثمانية، حيث يحاول عثمان القضاء على نيكولا والقائد كوسيس نظير ما قام به من اختطاف الشيخ أديب علي والد زوجته بالا.

أحداث الحلقة 79 من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

يوجد العديد من الأحداث المثيرة المرتقبة في الحلقة الجديدة الـ 79 من مسلسل قيامة عثمان، حيث شاهدنا في الأحداث الماضية إصابة عثمان بسهم في كتفة إصابة خطيرة، ومن جهة أخري يوجد خطة بين عثمان وغوندوز للإيقاع بوزير السلاجقة علم شاه.

حيث ينتظر العديد من المتابعين وجمهور المسلسل التاريخي التركي في جميع أنحاء العالم مشاهدة تفاصيل وأحداث الحلقة 79 من الموسم الثالث.

بالإضافة إلى ذلك شاهدنا لحظة وصول عثمان والمحارب كونور إلى الأمير مسعود والذي قام بسرد لهم ما قام به وزير السلاجقة من أعمال غير قانونية.

وتم نقل عثمان بعد إصابته بسهم في كتفة إلى الجبل لاستكمال علاجه بعيدا عن أعين الأعداء، وذلك ليتمكن عثمان من استكمال مشواره ومحاربة الأعداء والقضاء على الخونة الذين مازالوا داخل أهالي قبيلة الكابي ويقومون بنقل أخبار القبيلة لهم مقابل النقود.

موعد عرض الحلقة 79 من مسلسل قيامة عثمان

تعرض قناة ATV  الحلقة الجديد من المسلسل التاريخي “قيامة عثمان” 79 باللغة التركية في تمام الساعة 8 مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ويتم إعادة عرضها على موقع “قصة عشق” مترجمة إلى اللغة العربية وبدون فواصل إعلانية ومجانا، كما يتم عرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع عبر قناة الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك الأردنية.

بالإضافة إلى ذلك يشارك مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية في بطولة مسلسل “قيامة عثمان” التاسعة والسبعون وعلى رأسهم: بوراك أوزجيفيت، عائشة جول جوناي، راغب سافاش، نور الدين سونماز، أصلهان كارلار، صوفيا بنت التكفور، سرحات كيليتش، وإركان أفجي، ومن تأليف محمد بوزداغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى