معلومات تنقية

تحميل قوالب تيك توك capcut net templates tik tok أحدث اصدار

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان CapCut هي أداة لتحرير الفيديو تم إطلاقها في البداية لمنصة Android. كان يطلق عليه Viamaker في البداية. وسرعان ما أعيد إطلاق المنتج باسم CapCut. اكتسب هذا التطبيق شعبية مع مرور الوقت لأنه تطبيق مجاني لتحرير الفيديو مفيد لإنشاء تأثيرات ورسوم متحركة رائعة في مقاطع الفيديو.

قوالب تيك توك capcut net templates tik tok
قوالب تيك توك capcut net templates tik tok

اليوم قوالب CapCut ليست مطلوبة فقط على الأجهزة المحمولة ولكن أيضًا لمنصات Windows و Mac. هذا تطبيق مفتوح المصدر ومجاني، يبحث المزيد من الأشخاص عن طرق لاستخدامه. من السهل استخدامه لإضافة التأثيرات المرغوبة على الفيديو الخاص بك ونشره. تتوفر أيضًا فلاتر عالية الجودة ومتقدمة. يمكنهم المساعدة في إضافة تأثيرات الجمال التي تجعل مقاطع الفيديو والأشخاص فيها تبدو خالية من العيوب. ما هو أكثر من ذلك، أنه يأتي مع مكتبة موسيقية واسعة النطاق. يمكنك بسهولة إضافة الأغاني الرائجة وكذلك الوصول إلى أغاني حقوق الطبع والنشر. باستخدام أنماط خطوط النص والملصقات ، من السهل القيام بالكثير باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هنا نلقي نظرة على كيفية تحقيق أقصى استفادة من برنامج التحرير هذا، سواء كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو لـ TikTok أو ترغب ببساطة في تحميل لحظاتك الصريحة على YouTube.

 

الجزء 1: ما هو CapCut على TikTok؟

أصبح TikTok نظامًا أساسيًا لمشاركة الفيديو معروف بمقاطع الفيديو القصيرة. هنا يمكن لأي شخص التسجيل ونشر مقاطع الفيديو حول مواضيع مختلفة. ما هي مقاطع الفيديو الخاصة بالرقص والكوميديا ​​التي تحظى بشعبية على TikTok؟ بالطبع يتم استخدامه كمنصة فعالة للتعليم ونشر الوعي الاجتماعي حول مواضيع مختلفة.

تم تقديمه في الصين باسم تطبيق Douyin. وهي مملوكة لشركة ByteDance الصينية. هناك نسبة مشاهدة واسعة لمقاطع فيديو TikTok، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها مصممة لفترات قصيرة. على سبيل المثال، يمكن أن تصل مدة مقاطع الفيديو إلى خمس عشرة ثانية أو قد تصل إلى ثلاث دقائق.

قوالب تيك توك capcut net templates tik tok
قوالب تيك توك capcut net templates tik tok

يعد كل من TikTok و CapCut جزءًا من نفس الشركة الأم، ByteDance. يمكن لمستخدمي TikTok استخدام تطبيقات مختلفة لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ويتوفر CapCut كخيار نظرًا لأنها علامة تجارية تابعة وشريكة. مع توفر تطبيقات التحرير مثل CapCut، يضمن ByteDance أن مستخدمي TikTok لديهم وصول سهل إلى الأدوات التي من شأنها مساعدتهم على الإبداع في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

مع CapCut، هناك الكثير مما يمكن لمستخدمي TikTok القيام به. تساعد أداة التحرير المجانية هذه في جعل جميع مقاطع الفيديو أكثر احترافية. كما أنه سهل الاستخدام. يمكن للعملاء بسهولة تغيير السرعة أو القص أو العكس بالإضافة إلى الملصقات والموسيقى الإضافية. يمكنهم دمج تأثيرات مختلفة وإضافة النص كما هو مطلوب. يمكنك أيضًا اختيار قوالب CapCut للتنزيل المجاني . على الرغم من أن التطبيق مجاني، إلا أنه يحتوي على جميع الأدوات التي يحتاجها أي مستخدم لـ TikTok لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم مذهلة.

الجزء 2: كيفية الحصول على نموذج على CapCut؟

إذا كنت تبحث عن تنزيل نموذج CapCut واستخدامه لمقاطع الفيديو الخاصة بك، فيمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  • افتح التطبيق ستجد خيار بدء مشروع جديد في الأعلى؛ أيضًا، هناك علامة تبويب قالب في اللوحة السفلية.
  • عند النقر فوقه، تجد عدة قوالب للاختيار من بينها.
  • عندما تختار واحدًا، يمكنك تكبيره.
  • بمجرد فتحه، تجد الخيار “استخدام النموذج” في الركن الأيمن السفلي.
  • بعد ذلك، يمكنك اختيار الصور التي تريد وضعها في الفيديو الخاص بك ؛ يمكنك اتخاذ خيارات متعددة.
  • ثم يمكنك الضغط على معاينة؛ سيؤدي هذا تلقائيًا إلى وضع الصور على القالب.
  • يمكنك بعد ذلك مشاهدة الفيديو ومشاهدة كيف يتم تشغيله.
  • بمجرد أن تصبح راضيًا عن تخطيط الفيديو للقالب المختار ، فأنت جاهز لتصدير الفيديو الخاص بك.
  • يمكنك بعد ذلك تصدير الفيديو إلى جهازك ؛ يمنحك خيار التصدير بعلامة مائية أو بدونها.
  • بمجرد تصدير الفيديو إلى جهازك ، يصبح جاهزًا لمشاركته.
  • ستجد الفيديو متاحًا في معرض هاتفك ، وهو جاهز للمشاركة أو الانتقال إلى مواقع أخرى.

الجزء 3: كيفية تحرير قالب نص في CapCut؟

إذا كنت تبحث عن إضافة نص إلى قوالب CapCut، فإليك الخطوات للقيام بذلك:

  • افتح مشروعًا كنت قد بدأته بالفعل أو عملت عليه.
  • تكون القوالب النصية مفيدة عندما ترغب في إضافة مقدمات توضيحية لأجزاء أو إجراءات معينة على الفيديو الخاص بك.
  • للقيام بذلك في مشروع مستمر ، ما عليك سوى تشغيل الفيديو الخاص بميزة التحرير واختيار القسم الذي ترغب في إضافة النص إليه ؛ بمجرد إيقاف الفيديو مؤقتًا ، ستحصل على خيارات لإضافة التأثيرات التي ستتضمن أيضًا قوالب نصية.
  • عند النقر فوق القوالب النصية ، يمكنك رؤية القوالب المختلفة المتاحة ؛ جميعها مجانية للاستخدام نظرًا لعدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق مطلوبة هنا.
  • بمجرد تحديد قالب نصي ، يظهر في منتصف شاشة الفيديو.
قوالب تيك توك capcut net templates tik tok
قوالب تيك توك capcut net templates tik tok

المصدر: alphr.com

  • يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز لتحرير النص في القالب؛ يقوم بإحضار لوحة المفاتيح تلقائيًا.
  • يمكنك حتى استخدام مفتاح الميكروفون على لوحة المفاتيح لاستخدام ميزة الإملاء بدلاً من كتابة النص.
  • إذا كنت ترغب في إضافة النص عبر جميع المقاطع حتى نهاية شاشة الفيديو ، يمكنك ببساطة سحب نافذة النص.
  • إذا كنت ترغب في تغيير المكان الذي سيبدأ فيه النص وينتهي بالفيديو الخاص بك ، فيمكنك ببساطة سحب شريط النص أو اقتصاصه وفقًا لذلك.
  • أيضًا، يمكنك تحديد موضع ظهور شريط النص على الفيديو الخاص بك ببساطة عن طريق استخدام ميزة السحب والإفلات.
  • ومع ذلك، في قالب النص، يتم إصلاح النمط أو المظهر؛ ومن ثم، إذا كنت ترغب في استكشاف كيف يبدو النص نفسه بأنماط مختلفة ، يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير القالب.

بمجرد إضافة نص إلى الفيديو الخاص بك حسب رغبتك، يمكنك تصديره. بمجرد اكتمال عملية التصدير، يمكنك العثور عليها في معرض هاتفك الذكي. سيكون جاهزًا للمشاركة.

الجزء 4: كيفية استخدام وضع قالب Filmora على جهاز الكمبيوتر؟

أطلق Wondershare Filmora كتطبيق لتحرير الفيديو. منذ إطلاقه ، كان أداة تحرير يدوية للمبتدئين وكذلك لصانعي الفيديو المحترفين. تعتبر أداة تحرير متعددة الأغراض لها وظائف قوية. كما أنها تأتي مع ميزات مكدسة بالكامل. وبالتالي ، من السهل إنشاء مقاطع فيديو قصيرة معقدة باستخدام هذا البرنامج الشامل.

يعد Filmora Instant Mode ميزة جديدة تم إصدارها مؤخرًا. إنه جانب شائع يجعل معظم أدوات تحرير الفيديو شائعة ، خاصة بين المستخدمين المبتدئين. مع الوضع الفوري ، لا تحتاج إلى إنشاء ولكن لديك خلفية محددة للصور أو المقاطع. إنها طريقة جديدة يستخدمها صانعو الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومثيرة للإعجاب تلقائيًا.

يتضمن Filmora العديد من القوالب الأنيقة ، على غرار كيفية تنزيل قوالب CapCut. باستخدام قوالبهم الجاهزة ، من السهل تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى قصص فيديو ملفتة للنظر. إذا كنت مبتدئًا ، فهذه أفضل طريقة لإنشاء مقاطع فيديو بسرعة. أولئك الذين ليس لديهم الوقت الكافي لتحرير قصص الفيديو الخاصة بهم قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنهم الاعتماد على هذه الميزة. إنها أداة سهلة الاستخدام لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية.

تحقق من مقاطع الفيديو أدناه للحصول على فهم أكثر وضوحًا فيما يتعلق بالوضع الفوري لـ Filmora.

خطوات استخدام وضع قالب فيلمورا هي:

  • تنزيل البرنامج ؛ لديها فترة تجريبية مجانية يمكن لأي شخص خلالها استكشاف جميع ميزاته.
  • انقر فوق الوضع الفوري في نافذة بدء التشغيل.
  • بمجرد اختيار قالب من اختيارك ، ابدأ باستيراد الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد استخدامها لإنشاء الفيديو.
  • استيراد ثلاث صور أو لقطات فيديو على الأقل ؛ ستوضح لك تقنية AI المضمنة في ثناياه عوامل كيف يساعد النموذج في تكثيف الفيديو الخاص بك ككل.
  • بمجرد أن تصبح سعيدًا بالتخطيط الكلي للفيديو ، يمكنك تصدير الملف.
  • بعد أن يتم تصديره سيكون متاحًا في معرض هاتفك.
  • يمكنك بعد ذلك مشاركة نفس الشيء على منصات مختلفة.

يعد الوضع الفوري وسيلة سهلة وسريعة لإنشاء مقاطع فيديو في لمح البصر. إنها ميزة توفر الوقت ، خاصة لصانعي الفيديو المبتدئين. إنها ميزة بسيطة للاستخدام يجدها معظمها بديهية. أيضًا ، لا تحتاج إلى إضافة أي جوانب تحرير عند استخدام قالب. كل ما عليك فعله هو اختيار قالب من اختيارك. ثم يقوم AI بإجراء جميع التعديلات اللازمة عند إضافة الصور أو مقاطع الفيديو إلى القالب.

خاتمة

CapCut هي أداة تحرير سهلة الاستخدام ، خاصة لمستخدمي TikTok. إنها تعمل كميزة تحرير سلسة يمكن لمنشئي فيديو TikTok من خلالها إنشاء مقاطع فيديو سريعة وفعالة. يتضمن هذا التطبيق أيضًا قوالب CapCut سهلة الاستخدام ، وقوالب الفيديو والنصوص التي تجعل إنشاء الفيديو أمرًا سهلاً.

هناك برامج أخرى لتحرير الفيديو مثل Filmora of Wondershare التي تحتوي على قوالب فيديو أيضًا. يمكن أن يساعد المستخدمين الجدد على إنشاء مقاطع فيديو رائعة ومبتكرة من المقاطع والصور المفضلة لديهم في أي وقت من الأوقات.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى