أفضل قناع للبشرة التي تعاني من حب الشباب

تحتاج البشرة التي تعاني من حب الشباب إلى وصفات خاصة وفعالة تنظفها وتزيل هذه المشكلة. نقدم لك أفضل الخلطات الطبيعية للاستمتاع ببشرة خالية من حب الشباب.

خلطات للبشرة المعرّضة لحب الشباب

1. قناع الوجه بالكركم والعسل

يُعرف الكركم بأنه عنصر مضاد للالتهابات في الطهي، وكذلك منتجات التجميل. سيحصل معظمكم عليه في درج التوابل ويمكنك استخدامه لتقليل الالتهاب في بشرتك. فقط امزجي نصف ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة كبيرة من العسل وضعيه على وجهك. العسل، بدور ، سوف ينعم ويلطف بشرتك مع الحفاظ على رطوبتها. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك.

2. قناع الوجه بالصبار والماتشا

جل الصبار مهدئ بشكل لا يصدق وسيساعد كثيرًا إذا كنت تعاني من التهاب وحكة في الجلد، بينما يقلل الماتشا من الاحمرار. ما عليك سوى خلط حوالي ملعقتين كبيرتين من جل الصبار وملعقة صغيرة من مسحوق الماتشا. يمكنك بعد ذلك وضعها في الثلاجة لبضع دقائق للحصول على تأثير تبريد خفيف إضافي. يمكنك تركه لمدة 15 دقيقة، ثم غسله ووضع المرطب.

3. قناع الأفوكادو والعسل للوجه

نحن نعلم أن الأفوكادو مفيد لنا بكل الطرق (إلا إذا كنت تعاني من الحساسية). لذا فإن وضعه في قناع الوجه أمر لا يحتاج إلى تفكير. سوف يرطب ويهدئ بشرتك بينما يملأ العسل ويقلص مسامك. العسل له خصائص ممتازة مضادة للجراثيم. يمكنك الاحتفاظ بهذا القناع على وجهك لمدة 10 إلى 20 دقيقة.

5. قناع الوجه بالكركم والزبادي

الكركم هو أحد أفضل المكونات عندما يتعلق الأمر بالتهاب الجلد وحب الشباب. حتى أن بعض الناس يستخدمونه بمفرده عن طريق خلط القليل من الماء. ولكن يمكن أن يصبغ بشرتك باللون الأصفر لبضعة أيام. لذلك نقترح عليك خلط 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع كمية الزبادي التي تحتاجها لقناع الوجه. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء.

وفي هذا الصدد يبحث الكثير من الاشخاص من خلال محرك البحث الشهير جوجل للحصول على الاجابة المطلوبة من خلال عدة عبارات منها، ماسكات لحب الشباب والبثور السوداء، ماسك لازالة حب الشباب من أول مرة، خلطات طبيعية للوجه الدهني وحب الشباب، ماسكات للبشرة الدهنية وحب الشباب، ماسكات للبشرة الدهنية وحب الشباب من الصيدلية، خلطة لحب الشباب للبشرة الدهنية، ماسك للحبوب الصغيرة في الوجه، ماسك لإزالة حب الشباب للبشرة المختلطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى