رياضة

“Live” الآن قناة بي أن سبورت ماكس مباراة قطر والسنغال اليوم الجمعة 25-11-2022 عبر قنوات بي أن سبورت المفتوحة كاس العالم 2022

قناة بي أن سبورت ماكس مباراة قطر والسنغال اليوم الجمعة، يستضيف استاد الثمامة، اليوم الجمعة 25 نوفمبر، أولى مباريات الدور الثاني من دور المجموعات ضمن دور المجموعات لكأس العالم 2022، والتي تضم قطر والسنغال.

وتعرض المنتخب القطري للهزيمة في المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، ويتطلع العنابي إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب السنغال أسود التيرانجا ليحافظ على حظوظه في التأهل للدور القادم.

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

تلتقي قطر والسنغال في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال 2022، اليوم الجمعة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر،  الرابعة بتوقيت قطر والسعودية الخامسة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم

سيتم بث مباريات كأس العالم 2022 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة القنوات الرياضية beinsports.

يدخل المنتخب القطري المباراة بعد هزيمته الأولى أمام الإكوادور، بهدفين واضحين، في المباراة الافتتاحية ليكون أول بلد مضيف في تاريخ البطولة يعاني من الهزيمة في مباراته الأولى على أرضه وبين جماهيره.

من ناحية أخرى، يدخل منتخب السنغال المباراة أملاً في تحقيق النصر، رغم غياب أهم عنصر فيها ساديو ماني، الذي استبعد من البطولة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه بايرن ميونيخ، وقادته إلى الخضوع لعملية جراحية، وبعد ذلك سيخرج لمدة 4 أشهر تقريبًا.

وخسر المنتخب السنغالي في مباراته الأولى في مونديال 2022 أمام منتخب هولندا، رغم المستوى الجيد الذي أظهره أسود تيرانجا بثنائية واضحة.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر

من المتوقع أن يدخل فيليكس سانشيز المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع: عبدالكريم حسن- بسام الراوي- بوعلام خوخي- بيدرو ميجيل.

خط الوسط: كريم بوضياف- همام أحمد- عبدالعزيز حاتم- حسن الهيدوس.

خط الهجوم: أكرم عفيف- المعز علي.

التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال

من المتوقع أن يدخل المدرب أليو سيسيه المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سيني ديانج

خط الدفاع: عبده دياللو- كاليدو كوليبالي- بابي أبو سيسيه- يوسف سابالي.

خط الوسط: نامباليس ميندي- بابي جاي- إدريسا جانا جاي.

خط الهجوم: إسماعيلا سار- كريبين دياتا- فرامان ديديهيو.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى