المنوعات

شاهد: قناة الأجواء الجزائرية تبث مقطع جنسي وقرار عاجل من السلطات

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية، قناة الأجواء من أهم القنوات الفضائية التي تبث على قمر نايل سات، هذه القناة هي أيضا واحدة من أقدم القنوات الفضائية المعروفة في الماضي، حيث تم بثها منذ عقد من الزمن، ولكن انتشرت أنباء يوم الإثنين بأن السلطات الجزائرية أغلقتها،  وهذا ما دفع الكثير من الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي البحث عن سبب إغلاقها، وفي هذا الصدد سيتم التعرف على سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية.

أهم المعلومات عن قناة الأجواء الجزائرية

كما تعتبر قناة الأجواء الفضائية من أشهر القنوات الفضائية منذ القدم حيث تبث على قمر نايل سات، كما تستضيف هذه القناة سلسلة من البرامج تدور محتواها حول الحديث عن الرأي العام في الدولة وكل الأحداث اليومية التي تمر بها الجزائر وهذا ما أدى إلى جذب عدد كبير من المشاهدين لمتابعة هذه القناة على المستويين الجزائري والمغربي.

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية

تم إغلاق قناة الأجواء الجزائرية، أمس الاثنين، حيث انتشر هذا الخبر على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع العديد من متابعيها للبحث عن سبب إغلاقها، حيث اتخذت الجهات المختصة قرارا بإغلاقه بث قناة الأجواء الجزائرية بسبب محتوى غير لائق، لأنه يتعارض مع أخلاق وقيم المجتمع الجزائري وديننا الإسلامي.

فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية

يذكر أيضا أن قناة الأجواء التلفزيونية الجزائرية قد بثت مساء الأحد الماضي 13 نوفمبر فيلما يتضمن مجموعة من الصور المخالفة للأخلاق، حيث بثت دون حضور أدنى إشراف أو رقابة من قبل الجهات المختصة، وهذا ما أثاره استفزاز الشعب الجزائري واستنكاره لهذه المقاطع، والمخلة بالآداب والأخلاق العامة في المجتمع الجزائري، وكذلك تتعارض مع ديننا الإسلامي.

متى تعود قناة الأجواء إلى العمل

لا شك أنه بعد إغلاق قناة الأجواء الجزائرية أمس الاثنين بسبب بث محتوى غير أخلاقي، تساءل الكثير من مشتركيها عن موعد استئناف بثها، بعد نقل قضيتها إلى النيابة، حيث أفادت مصادر مقربة من المدير التنفيذي للقناة أنه سيتم رفع استئناف أمام المحكمة بخصوص قرار إغلاق القناة، من أجل العمل على إعادة فتح القناة وتشغيلها من جديد.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى