قفازات تقشير الجسم لإزالة خلايا الجلد الميتة

يُعتبر تقشير الجسم من الأشياء التي تغفل عنها الكثير من النساء؛ لاهتمامهن بتقشير الوجه أو القدمين أو اليدين فقط، من دون مراعاة النظر إلى أهمية وضرورة تقشير الجسم بالكامل.

ويساعد تقشير الجسم باستعمال القفازات المخصصة للتقشير، على ازالة خلايا الجلد الميتة و التخلص منها، وزيادة حيوية الجلد، وتقليل الخطوط الدقيقة، وندبات حب الشباب وحب الشباب، وتوحيد لون البشرة.

هناك العديد من أنواع قفازات تقشير الجسم، التي تساعد في الحفاظ على بشرة حريرية، وتعمل على تقليل نمو الشعر تحت الجلد، وفي بعض الحالات، تقليل الندبات وظهور علامات التمدد.

في السطور التالية، تُطلعكِ على أفضل أنواع قفازات تقشير الجسم؛ لتختاري من بينها النوع الأفضل و الأنسب لكِ:

أفضل أنواع قفازات تقشير الجسم

 

1- قفاز Earth Therapeutics Exfoliating Hydro

قفاز Earth Therapeutics Exfoliating Hydro -صورة 1
قفاز Earth Therapeutics Exfoliating Hydro 

 

اختيار المحررين/

وهو واحد من أكثر القفازات التي تحظى بشعبية كبيرة بين النساء؛ حيث يساعد في تكوين رغوة رائعة و كبيرة، كما أنه مريح للجلد، ومثالي للوصول إلى كل الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

2- قفاز Elbahya Spa Exfoliating Body Scrub Glove

قفاز Elbahya Spa Exfoliating Body Scrub Glove
قفاز Elbahya Spa Exfoliating Body Scrub Glove

 

يمتاز هذا القفاز بوجود حلقة معلقة مدمجة وسوار معصم مرن؛ مما يوفر التقشير بها مزيجاً رائعاً من الراحة والأداء الوظيفي، يمكن استعمال القفاز سهل التركيب على جميع أنواع البشرة من دون حدوث أي مشكلة، وسوف يترك بشرتك ناعمة وسلسة حقًا، في كل مرة تعطين فيها بشرتك علاجاً مقشراً.

3- قفازات Zakia’s Morocco Kessa Royal

قفازات Zakia’s Morocco Kessa Royal
قفازات Zakia’s Morocco Kessa Royal 

يمتاز قفاز التقشير «زكية» بتصميمه المغربي التقليدي؛ حيث يمكن ارتداؤه على اليد اليسرى أو اليمنى، وهو مصنوع من مادة الرايون القابلة للتحلل الحيوي، والذي يزيل خلايا الجلد الميتة وسموم الجلد ويتخلص منها بكفاءة.

يُستعمل هذا القفاز بشكل مثالي بعد غسل جسمكِ بالصابون المغربي؛ للمساعدة في ترك بشرتك ناعمة وحريرية.

اختيار المحررين/

4- قفاز MYLIFEUNIT Exfoliating

قفاز MYLIFEUNIT Exfoliating -صورة 4
قفاز MYLIFEUNIT Exfoliating 

يساعد قفاز MYLIFEUNIT على إزالة خلايا الجلد الميت و التخلص منها؛ فبمجرد نقعه في الماء، يمتد قفاز تنظيف الألياف النباتية الطبيعية على يدك؛ لضمان الحد الأقصى من التقشير أثناء عملية الحك و الفرك، وأثناء قيامك بتحريك القفاز برفق على جسمك، ستلاحظين أن الأجزاء الصغيرة من القفاز لا تزيل خلايا الجلد القديمة فحسب؛ كما أنها تساعد في تنظيف المسام لمنع ظهور الرؤوس السوداء أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى