المنوعات

قصص أطفال مضحكة pdf اتحداك تمسك نفسك من الضحك

قصص أطفال مضحكة pdf..!! أصبحت قصص الأطفال عنصرًا أساسيًا في الحياة اليومية خاصة قبل النوم، تنقلنا القصص إلى عالم آخر مثير للاهتمام مليء بالأحداث الشيقة، قضاء وقت الفراغ في قراءة القصص أفضل من قضاء وقت الفراغ في الاستمتاع واللعب دون فائدة، الفراغ سيف ذو حدين واليوم نعرض لكم باقة من أروع القصص للأطفال الصغار، نتمنى أن تستمتعوا بقراءة هذه القصص.

قصة القرد المتفائل والقرد المتشائم

تجري أحداث هذه القصة حول قردان كان القرد الأول قردًا متفائلًا يشاهد أن الأمور ستكون على ما يرام، كان القرد الآخر قردًا يشتكي دائمًا ولم يعترف بأن هناك أي خير في هذه الحياة، كانت هناك صداقة قوية للغاية بين القرود، وذات يوم قرر القردان سرقة إحدى المزارع التي كانت مليئة بالموز، لأننا نعرف جميعًا أن القرود مغرمة جدًا بالموز.

فعلاً، ذهب القرد المتفائل والقرد المتشائم إلى المزرعة لسرقة أكبر عدد ممكن من الموز، وكانت الخطة للقرد المتفائل أن يجمع الموز من فوق الشجرة بينما يجمع القرد المتشائم الموز المتساقط من الأشجار في المزرعة، حيث كان القردان يسرقان الموز شاهد صاحب المزرعة ما يحدث في المزرعة، فسرع إلى القردين واستطاع اللحاق بالقرد المتشائم وضربه بشدة.

شعر القرد المتشائم بالألم الشديد، ولكن بالرغم من ذلك أقنعه القرد المتفائل بالسرقة مرة أخرى وحدث نفس الموقف مرة أخرى، حيث أمسك صاحب المزرعة بالقرد المتشائم وضربه بعنف حتى لن يرجع إلى المزرعة، اعترض المتشائم حيث كان يتعرض دائماً للضرب من قبل صاحب المزرعة، اعتقد القرد المتشائم أن صديقه كان يخونه.

قرر القرد المتشائم أن يتسلق الشجرة بينما يجمع القرد المتفائل الموز المتساقط على الأرض حتى إذا جاء صاحب المزرعة ليشاهد السرقة فإنه سيضرب القرد المتفائل حتى يتمكن القرد المتشائم من الهروب وبينما كان القردان يسرقان الموز، خرج صاحب المزرعة كالمعتاد وشاهد القردين وقال: لقد ضربت القرد الذي على الأرض، لكنني لم أضرب القرد الذي على الشجرة، وتمكن من اللحاق بالقرد المتشائم على رأس الشجرة وضربه بشدة.

قصة قطيع الأرانب والجزر

يقال أنه كان هناك مزارع له مزرعة بها محصول كبير من الجزر، وذات يوم اكتشف المزارع أن محصول الجزر بدأ ينخفض ​​شيئًا فشيئًا، وأذهل المزارع من ذلك، في هذا الوقت قرر المزارع مراقبة حصاد الجزر ليلًا، حتى يتمكن من معرفة السبب ليندهش بقطيع من الأرانب يدخل مزرعته ويتناول كمية كبيرة من الجزر.

لذلك قرر المزارع نصب مصيدة لهذه الأرانب، وبالفعل في صباح اليوم التالي نصب الرجل عدة مصائد لقطيع الأرانب، وفي الليل عندما جاءت الأرانب لأكل الجزر، وقعوا في المصيدة التي نصبها المزارع، ثم بدأ المزارع في التفكير فيما يجب فعله مع هذه الأرانب حتى يتعلموا الدرس ولا يعودوا إلى المزرعة لأكل الجزر.

قرر المزارع أن يخلع أسنان كل الأرانب حتى لا يستطيعوا من أكل الجزر، لكن الشيء الغريب هو أن محصول الجزر استمر  في الانخفاض أصيب المزارع بالجنون وفي الليل كان يراقب حصاد الجزر، ليندهش بمجموعة من الأرانب تهاجم المزرعة وقطفوا الجزر دون تناوله، فغضب المزارع ولحق بأحد الأرانب وقال: ما الفائدة من تناول الجزر ولا تأكلوه لأنكم لا تملكون أسنان فأجاب الأرنب: نصنع عصير جزر طازجًا ونتناوله.. قصص أطفال مضحكة pdf..!! قصص مضحكة pdf، قصص pdf للاطفال مضحكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى