المنوعات

قصص أطفال جديدة 2022| قصة البحيرة والأمنيات السحرية

قصص الأطفال مفيدة من جميع النواحي وبما أن العديد من الأشخاص يبحثون دائمًا عن شيء جديد، فنحن نبحث عن كل ما هو جديد لهم.

إذا كنت من عاشقي كل ما هو جديد وترغب في ترفيه أطفالك بقصص جديدة وعالية الجودة فلن تجد بديلًا لنا.

قصـــة البحيرة والأمنيات السحرية

ذات يوم كانت هناك مملكة صغيرة في إحدى الأراضي النائية كان كل من عاش هناك في امان وسعادة دائمًا، وكان الجميع سعداء بالعيش حتى حلت ليلة ساحرة شريرة وتطيح بالمملكة بأكملها.

حولت هذه الساحرة البحيرة العادية التي كانوا يرتون منها إلى بحيرة سحرية يمكن أن تحقق أمنية لأي شخص اقترب منها ووضع أمنية، ولكن تم وضع شروط لها لتحقيق الرغبات وتتألف هذه الشروط حرفيًا من اتباع التوصيات التي تملى على الراغب.

عاش ساحر في القرية ولكن قلبه طيب ذهب إلى ملك المملكة وأخبره بضرورة التخلص من هذه البحيرة والقضاء على اللعنة السحرية التي ألقتها الساحرة على المملكة، واخبره أن طبيعة موضوع البحيرة هي تحقيق أمنية واحدة لكل من يذهب إلى هناك وأن هذه الأمنيات هي شر عظيم لكل فرد في المملكة.

كان هناك من يراقب كلام الملك والساحر والأميرة الصغيرة كانت ابنة الملك الوحيدة، التي أحبت أكل الطعام اللذيذ وعلى الرغم من حبها لجميع أنواع الطعام، ولكن نهى أبوها الملك عنها خوفاً من أمور عديدة وعندما سمعت النقاش الذي حدث بين الساحر ووالدها الملك نوت أن تذهب إلى هذه البحيرة لتحقق الشيء الذي أحبته في الحياة وأرادت تحقيقه.

فعلاً في الصباح ذهبت إلى البحيرة بالسر، وعندما وصلت إلى هناك اكتشفت أنه لا يمكنها سوى طلب أمنية واحدة لكنها أرادت الكثير من الطعام الذي تحبه لذلك فكرت في تجنب هذه المعضلة لذلك قررت أن أطلب من البحيرة وعاءًا سحريًا يمكنه طهي أي طعام تطلبه في ثوانٍ.

من البحيرة السحرية خرجت حاوية سحرية ذات شكل غريب وجاءت نحوها بلفظ كلامي وكان من الكلمات السحرية التي كان عليها أن تذكرها قبل أن تطلب طعامًا من أي نوع في الحاوية والشرط الوحيد هو أن تأكل كل الطعام المقدم لها من السفينة ولم يتوقف عن تقديم الطعام إلا إذا طلبت بذلك.

المزيد من القصص:

حملته بين يديها ورجعت إلى القصر متخفية خوفًا من والدها ودخلت غرفتها وأغلقت الباب بشدة وبدأت في نطق الكلمات السحرية وطلبت ألذ كعكات الشوكولاتة التي كانت لذيذة جدًا لدرجة أنها لم تتمكن في الامتناع عن تناولها، وبمجرد انتهائها من نوع واحد من الطعام طلبت على الفور النوع الثاني وهكذا استمرت في هذه الحالة لبضعة أيام.

بعد أيام قليلة لاحظ والدها أنها لم تكن حاضرة كالمعتاد وعندما سأل عنها أجابوا أنها في غرفتها كانت تغلق الباب على نفسها دائمًا ورفضت فتحه لأي شخص وأنها رفضت الطعام المقدم لها.

اعتقد ابيها أنها حزينة لأنه منعها من الأكل، لكنه كان خائفًا جدًا عليها، لذلك قرر الذهاب لرؤيتها، ولكن عندما فتحت له الباب بعد الكثير من الاصرار والتشديد والتعاطف ودهش لما شاهده!

لقد شاهد ابنته الوحيدة وبالكاد تعرف عليها لقد كبر حجمها لدرجة لا تصدق حتى أنه عندما شاهدها لم يستطع نطق كلمة واحدة لم يتمكن حتى أن يسألها لماذا أتت إليها هذه الحالة.

تذرف الفتاة الصغيرة الدموع وعلى الرغم من كل شيء بكت ولم تستطع الامتناع عن أكل الطعام المحضر في الوعاء في ثوانٍ قليلة، أخبرت والدها الملك كل ما حدث في تلك اللحظة لم يتمكن الملك من الوقوف جلس ووضع يديه على رأسه وقال لابنته: “لقد كنتي تراقبين خطاب الساحر لكنك أخذت نصف الخطاب ولم تستمعي إلى النصف الآخر تم لعن هذه البحيرة من قبل ساحرة شريرة والتمنيات السحرية هي مجرد وسيلة لمطاردة الناس كما فعلت انظري إلى نفسك، لقد أحضرت الوعاء السحري قبل بضعة أيام وشاهد كيف كان وكيف هو الآن. ”

أمر الملك رجاله على الفور بأخذ الوعاء وإلقائه في النيران المشتعلة كما أمره بملء البحيرة بأكملها حتى لا يصاب أحد مثل ابنته أما الأميرة فقد امتنعت عن تناول للطعام واتبعت طريقة صحية، ومارست الرياضة كل يوم، ورجعت إلى طبيعتها السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى