دراما

قصة مسلسل ” See ” و موعد عرض الجزء الثالث له

مسلسل See هو مسلسل أمريكي يصنف من مسلسلات الخيال العلمي و هو من إخراج ” فرانسيس لورانس ” و بطولة العديد من النجوم مثل جايسون موموا و ألفري وودارد و ياديرا جيفارا بريب و نيستا كوبر و سيلفيا هويكس و العديد من النجوم الأخرى. 

قصة و أحداث المسلسل :-

تم عرض جزئين من المسلسل حتى وقتنا هذا، الجزء الأول تم عرضه في عام 2019 و الجزء الثاني عام 2021.

تدور أحداث المسلسل عن فيروس اخترق البشرية جمعاء و أدى إلى إصابة الجميع ” بالعمى ” و بسبب هذا أصبح من يرى في هذه الحقبة من الزمان هو عدو لهم و يسمى ” ساحر ” و يتم البحث عنه و مطاردته عن طريق فرق مخصصة لهذا الامر يسموا ب ” صائدي السحرة “

يبدأ المسلسل مع البطل ” بابا فوس ” المتزوج من ” ماجرا ” التي تلد توأم ولد و بنت و هما ” كوفون ” و أخته ” هانيوا “، و بعدها يكتشفون مفاجأة كبيرة و هى أن التوأم يرون بشكل طبيعى على عكس الجميع من حولهم، و ذلك يرجع لأن أبوهم جيرلاميريل كان مبصر و هو كان زوج ماجرا قبل بابا فوس.

بعدها يقرر بابا فوس و ماجرا و صديقتهم ” باريس ” أن يخفون خبر التوأم حتى لا يتعرضون للقتل، صائد السحرة ” تاماكتى جون ” يخرج بعدها ليطارد هذه القبيلة بحثاً عن كوفون و هانيوا و لكن يفشل في تلك المهمة حيث أنهم استطاعوا الهروب. 

و بعدها تتوالى الأحداث و المطارات المثيرة مع بابا فوس المحارب القوي الذي يجمع بين القوة و الذكاء معاً و ينتهى الجزء الأول مع اختفاء الأم ماجرا. 

يبدأ الجزء الثاني مع بابا فوس و كوفون و هانيوا و هم في محاولات مستمرة لإيجاد ماجرا و لكن بعدها يكتشفون أنها أخت الملكة ” كين ” و يعود إليها كوفون ثم بابا فوس و هانيوا بعد تحريرهما من اختطاف ” إيدو فوس ” شقيق بابا فوس. 

ينتهي الجزء الثاني من مسلسل See على أحداث شيقة للغاية يتم استكمالها في الجزء الثالث الذي من المقرر عرضه بالنصف الثاني من عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى