دراما

قصة المسلسل الاسباني الشهير ” La Casa ” و موعد آخر جزء

مسلسل La Casa De Papel الذي حقق شهرة كبيرة و قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم أجمع تم عرض الجزء الأول منه عام 2017 ثم قررت منصة نتفليكس العالمية عرضه في عام 2019 بعد أن حقق نجاح كبير، المسلسل من تأليف أليكس بينا و بطولة ألفارو مورتى و بيدرو ألونسو و أورسيلا كوربرو و إيتزيار إيتونو و ألبا فلورينس و غيرهم.

قصة و أحداث المسلسل :-

المسلسل مكون من 5 أجزاء تم عرضهم بدايةً من عام 2019 و حتى المجلد الأول من الجزء الخامس الذي تم عرضه يوم 3 سبتمبر في عام 2021.

تدور أحداث المسلسل عن عملية كبيرة تعد من أكبر عمليات السرقة في التاريخ، قرر البروفيسور تكوين فريق متكامل لإتمام تلك العملية بنجاح، و يتكون الفريق من أشخاص لهم أسماء حركية و هم برلين و طوكيو و ريو و نيروبي و موسكو و دنفر و هلسنكي و أوسلو. 

يقوم فريق البروفيسور بإختراق دار السك بنجاح و التحفظ على رهائن عديدة ثم يتابع البروفيسور مجريات الخطة من الخارج و يساعدهم في سير الخطة بنجاح، و أثناء العملية يتعرض أعضاء الفريق للعديد من التحديات و البروفيسور هو الآخر يتعرض لتحديات عديدة.

و مع تصاعد الأحداث ينتهي الجزء الأول و الثاني بعد نجاح خطة البروفيسور و الاستيلاء على مبلغ ضخم و الهروب به من دار السك و لكن بعد فقدان عدد من أعضاء الفريق على رأسهم القائد برلين.

و في الجزء الثالث يظهر أعضاء الفريق و هم يستمتعون بأموال العملية في بلاد متفرقة و بعدها يتم القبض على ريو ليقرر البروفيسور تجميع الفريق و تدعيمه بعناصر جديدة لعملية أخرى رداً على الحكومة الاسبانية، و تتوالى الأحداث في الجزء الرابع و الخامس بشكل مشوق و مثير.

تم الإعلان عن موعد عرض المجلد الثاني من الجزء الخامس يوم 3 ديسمبر القادم و من المفترض أنه لا يوجد أجزاء أخرى من المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى