مسلسلات وأفلام

قراءة زوجتي ملكة الشياطين الفصل 398 مترجمة – My wife Is A Demon Queen

My wife Is A Demon Queen يأتي الفصل 398 في قائمة الفصول الأكثر توقعًا لهذا الأسبوع. وسيأتي هذا الفصل بصراعات جديدة لعشيرة الشيطان. كان موت ملك الشياطين أمرًا من المؤكد أنه سيخفض الروح المعنوية لجميع الأبطال.
ولكن الآن ليس الوقت المناسب للتنحي. بمساعدة الملكة والمعلم، مارتن، سيرتفعون جميعًا فوق هذا التهديد. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل الجديد.

 

 

في القصة التالية، سيتمكن المشجعون من اللحاق بأحد أكبر التهديدات في هذه الحرب. وهؤلاء هم عشيرة الأقزام. هل ستطلق الملكة الشيطانية العنان لكل قواها لترتفع فوق هذه الفوضى؟

الفصل 398: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

العنوان وتفاصيل الحبكة للفصل الجديد من Demon Queen لم تظهر بعد على الطاولة. لذلك، في المرة الأخيرة، لوحظ أن الأقزام قد بدأوا أخيرًا هجومًا كبيرًا عليهم جميعًا. لكن الآن، ملكة الشيطان هي التي ستسيطر على المشهد بأكمله. تحت قيادتها، سيخوض الجميع معركة صعبة للأقزام. لا يزال عامل التثبيط سائدًا بالنسبة لهم جميعًا.

ومع ذلك، هناك فرصة جيدة أن يعمل كل منهم على وضع استراتيجية لاستعادة الحرب. لم يكن هناك متسع من الوقت لأي منهم حتى حزن على فقدان ملك الشياطين. وهكذا، حان الوقت الآن لإخراج هذا الغضب في حفرة القتال. زوجتي ملكة شيطان الفصل 398 من المؤكد أنه سيُبرز الكثير من الحركة على الشاشات.

ملخص الفصل السابق!

زوجتي ملكة شيطانية بدأ الفصل 397 مع وصول المعلم مارتن إلى حفرة القتال بتجهيز كامل. لقد ذهب بكل ذخيرة لقتل الإمبراطور البشري مرة واحدة وإلى الأبد. وسرعان ما لاحظ المعلم أن الرجل الذي كان يقاتله قد تآكل. هذا يعني أنه كان متعبًا بعد القتال مع Xiang Ye. لكن قبل أن يتمكن أي منهم من التحرك، كان الأقزام قد سيطروا على المشهد بأكمله.

وهكذا، ذهب هجوم المعلم سدى. وجاء زعيم عشيرة القزم لإخراجه من الموقف. أدرك المقاتلون الشياطين أن شيئًا ما كان خطأً حقًا في الحرب. وهكذا، اتخذوا جميعًا قرار الانسحاب. بحلول نهاية الفصل، كان العالم الشيطاني بأكمله يتعرض لهجوم الأقزام.

الفصل 398: تاريخ الإصدار

بينما نكتب، لم يتم الإعلان عن أي انقطاع في إصدار الفصل الأخير. لذلك، سيتمكن المشجعون من الاطلاع على جميع تفاصيل الحبكة هذا الأسبوع دون أي تأخير. آخر موعد لإصدار My wife Is A Demon Queen الفصل 398 هو 21 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع الفصول فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. أخيرًا، راقب جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات هنا فقط!

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى