أخبار الخليج

تفاصيل قتل زوج سعودي زوجته الـ “معلمة”.. وهذا ما فعله الجاني بعد ارتكاب الجريمة!

لقيت معلمة خمسينية مصرعها نتيجة إصابتها بطعنات نافذة على يد زوجها في جدة، يوم أمس الثلاثاء.

ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها جمال المرأة فإن المجني عليها تدعى ” و . ا ” معلمة، وزوجها المتهم يدعى ” ر. ع . ا ” مقيمين بحي الصفا.

وحسب المعلومات التي وصلتنا، فقد قام المتهم بدخول المطبخ خلف زوجته وقام بأغلاق الباب ومن ثم قام بطعنها بسلاح أبيض ولم يفتح الباب إلا بعدما تأكد أنها لفظت أنفاسها الأخيرة .

وأفادت “المعلومات” أن المتهم قتل زوجته المجني عليها وظل واقفا ، وهي تنازع الموت .

ومن المقرر أن تصدر الجهات المختصة بيانا لكشف ملابسات الجريمة.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عزل خزانات المياه بالخرج تعتبر المياه احدى اهم المكونات الرئيسية لمكونات الحياة لدى الافراد و التي يتم استخدامها في الكثير من الامور الحيوية الهامة لذلك يلجأ بعض اصحاب المنازل الى استخدام خزانات المياه ، و يعتبر تنظيف و عزل الخزانات احد اهم الاعمال الضرورية للحفاظ على صحة المياه المستخدمة و كذلك هيكل الخزانات، قد تحتاج عملية عزل خزانات المياه الى خبرة كبيرة لذلك يفضل الاستعانة بافضل شركة متخصصة في عزل خزانات المياه و تعتبر شركة انجاز الرياض هي افضل شركة عزل خزانات بالخرج و ذلك لما تقدمه من افضل خدمات العزل في الخرج و تشمل عمليات العزل عزل الخزانات و الاسطح و الحمامات و المسابح و تحرص الشركة على تقديم الخدمة بافضل اسعار عزل الخزانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى