مسلسلات وأفلام

قبل الحذف: فيديو إلهام صفي الدين فيلم صاحبتي

فيديو إلهام صفي الدين فيلم صاحبتي، أثارت المواقع ضجة كبيرة حول فيلم صاحبتي وخاصة المقطع الذي قدمته إلهام صفي الدين، لأن هذا الفيلم أحدث ضجة كبيرة على صفحات ومواقع مختلفة، وتعرض لهجوم كبير بسبب هذا العمل الذي قدمته، لأن الكثير من الناس يسعون من أجل مشاهدة هذا المقطع عبر الانترنت.

من هي إلهام صفي الدين ويكيبيديا

إلهام صفي الدين ناشطة اجتماعية مشهورة. ولدت إلهام عام 1993. تبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا، هي مصرية، كما أنها تحمل الجنسية اللبنانية، هي ابنة أخت الفنانة إلهام شاهين، تعتبر فنانة مصرية مشهورة، وقد ظهرت في العديد من الأعمال الفنية والمتنوعة من الدراما المصرية، كما قدمت العديد من الأدوار المختلفة مع شخصيات فنية شهيرة، وقدمت إلهام صفي الدين عملها الأول  وهو مسلسل “نعم ما زلت آنسة”.

 

فيديو إلهام صفي الدين فيلم صاحبتي

ضجت المواقع بالفيديو الذي ظهرت فيه إلهام صفي الدين في فيلم صاحبتي، لأنها قدمت في هذا الفيلم العديد من المشاهد الجريئة والقبلات الساخنة التي ظهرت في هذا الفيلم، وتم عرض هذه الفيديوهات فيمهرجان القاهرة الدولي السينمائي، حيث ظهروا في هذا المشهد بمظهر وسلوك غير لائقين غير مناسبين للعادات والتقاليد المصرية.

 

رد إلهام صفي الدين على مشاهدها الجريئة في فيلم صاحبتي

وقدمت الفنانة إلهام صفي الدين ردودًا عديدة على هذه المشاهد، حيث ردت على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب مشاهدها الجريئة في فيلم صاحبتي. كان ردها صادمًا ومدهشًا لكثير من الناس، الأمر الذي أثار جدلاً بين الناس، فكان ردها: “أنا النهاردة مبسوطة وراضية جداً عن كل حاجة حصلت، وحاسة ان كلنا تعبنا عليه”.

تُعد إلهام صفي الدين فنانة مشهورة، وهي تحمل الجنسية المصرية، وقد شاركت مؤخراً في فيلم صاحبتي، وعرضت العديد من المشاهد الجريئة في هذا الفيلم.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى