الثقافة والفن

طريقة الحصول على تذاكر مهرجان “فيوتشر وورلد” FUTR WORLD

لأول مرة في الشرق الأوسط، وخلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر 2021، سيتم إطلاق فيوتشر وورلد – FUTR WORLD، أكبر مهرجان للبيع بالتجزئة في العالم، ليكون الحدث الافتتاحي لحملة موسم التسوق الشتوي في أبوظبي. يقام الحدث بالتعاون بين معرض أبوظبي وإم بي سنغافورة ومجموعة المستقبل، في منارة السعديات في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي.

هدف مهرجان فيوتشر وورلد

يركز المهرجان على بناء قنوات تضمن الانتقال من حاضر قطاع التجزئة والتسويق والتجارة الإلكترونية إلى مستقبل هذه القطاعات، من خلال مشاريع مشتركة مع نخبة من المبدعين والقادة والفنانين والتجار وغيرهم من المشاهير في المجال الرقمي العالمي ورؤى المستقبل والعلامات التجارية الشهيرة، ضمن ثلاثة أقسام رئيسية للمهرجان وهي: فيوتشر لايف، وفيوتشر فستيفال، وفيوتشر ساميت.

أبرز فعاليات FUTR WORLD

يقدم المهرجان خلال أيامه الثلاثة مجموعة متنوعة من الأنشطة، حيث يمكن للضيوف مشاهدة خصائص المستقبل من خلال برنامج كامل من التجارب والدورات التدريبية الشيقة، ويتضمن مهرجان “فيوتشر وورلد الشرق الأوسط”  سلسلة من البرامج والأنشطة التفاعلية وعروض حية تكشف ملامح المستقبل من خلال الخبرات والتدريب الداخلي، والعروض الحية في ثلاثة أجزاء، وهي:

1 / الحياة المستقبلية: ستتاح لزوار قسم الحياة المستقبلية الفرصة للاستمتاع بورش عمل تفاعلية ومجموعة من الجلسات التي تركز على الطعام مع MOP Kitchen and Impossible Foods. بالإضافة إلى جلسات أخرى حول أنماط الحياة الحديثة مع مجموعة من المؤثرين مثل Grace Beverly، عرض BMX المثير مع فيكي غوميز من فريق ريد بول، وزهرة لاري الإماراتية والرائدة في التزلج على الجليد.

2 / مهرجان المستقبل: يقدم قسم “فيوتشر فستيفال” مجموعة من العروض الموسيقية العالمية لنخبة من الفنانين على مسرح خاص في منارة السعديات.

3 / قمة المستقبل: يلتقي المشاركون بنخبة العلامات التجارية المحلية والعالمية والشركات الناشئة والكيانات الأخرى العاملة في مجال البيع بالتجزئة. من بين الحضور: غاريث ريس جون ، كبير المسؤولين الرقميين في Kurt Geiger، ومايك بوتشر MBE، المحرر في TechCrunch، وبليز بيلفيل، الرئيس التنفيذي ومؤسس Boiler Room؛ وجيف هوفمان، المؤسس المشارك لموقع Priceline.com/Booking.com، وغيرهما من رواد الصناعة.

تذاكر مهرجان فيوتشر وورلد

تتوفر التذاكر حاليًّا لحضور مهرجان FUTR WORLD الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، بين 9 و11 ديسمبر 2021 في منارة السعديات.

طريقة الحصول على التذاكر

تتوفر أيضًا تذاكر حضور مهرجان FUTR WORLD على الموقع الإلكتروني: https://futrworld.com
ويمكن أيضًا حجز التذاكر من خلال الرابط التالي: https://tickets.virginmegastore.me

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى