مسلسلات وأفلام

فيلم Uncharted يحقق ارباحا قياسية بـ دور العرض حول العالم

وصلت إيرادات فيلم Uncharted  إلى  389 مليونًا و 206 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه في 18 فبراير، والعمل من إنتاج شركة سوني، وبلغ وقت عرضه ساعة و 56 دقيقة.

 

تم تقسيم الإيرادات بين 145 مليون دولار و 6000 دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 244 مليون دولار و 200000 دولار في شباك التذاكر العالمي الفيلم الجديد Uncharted  يقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم مارك ويلبرج وتوم هولاند، العمل يدور في إطار المغامرة والكوميديا والدراما والأكشن.

 

وبحسب التقرير المنشور على موقع “movieweb”، فقد تم تأجيل عرض الفيلم الجديد عدة مرات، حيث كان من المقرر طرحه في ديسمبر 2020، ثم مارس 2021، ثم 16 يوليو من العام الماضي 2021 ومن ثم تحديد موعد جديد وهو 18 فبراير من العام الجارى 2022

 

الفيلم الجديد، Uncharted، مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا، من إخراج روبن فلايشر، وقام الممثلان توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عدة مشاهد من الفيلم في منطقة كوستا برافا السياحية بإسبانيا.

 

وبلغت تكلفة فيلم “انتشارتيد” أكثر من 230 مليون دولار وانتهى التصوير على شاطئ “سا بودية” في 13 أكتوبر من العام الماضي، بحسب بلدية المدينة، حيث قام فريق من 50 إلى 75 شخصًا بالتصوير بموجب بروتوكول أمني صارم لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى