مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم The Bob’s Burgers Movie مدبلج للعربية

فيلم The Bob’s Burgers Movie.. في الأسبوع المقبل، تقوم كوميديا ​​الرسوم المتحركة، Bob’s Burgers، من إنتاج Fox، بقفزة على الشاشة الكبيرة في فيلم Bob’s Burgers Movie. إنه ثاني عرض رسوم متحركة من Fox بعد The Simpsons يحصل على فيلمه المسرحي الخاص. لكن الشيء الذي يشترك فيه فيلم The Bob’s Burgers Movie مع فيلم The Simpsons هو أنه يتحدى فرضية العرض. وإذا لم تجد عائلة Belcher طريقها للخروج من هذه الفوضى ، فلن يكون هناك عرض للعودة إليه.

في مشهد معاينة جديد للفيلم، يشعر بوب بالقلق الشديد بشأن تمديد قرض لتأمين مستقبل شركته لدرجة أنه يخطط لرشوة مصرفيه ببرغر لذيذ. بعد كل شيء، ليس الأمر كما لو أن بوب لديه أي أموال ليرشوه بها. لكن الحصول على البرغر بشكل صحيح سيتطلب القليل من التدريب ، حتى مع ثبات يد بوب على الشواية.

بطبيعة الحال، لن يكون إنقاذ العمل بهذه البساطة كما يأمل بوب. كما يتضح في العرض الترويجي التالي ، يعاني Bob’s Burgers من محنة أكبر عندما يتم فتح حفرة ضخمة أمام المدخل الرئيسي مباشرةً. لا يمكن للناس شراء البرغر إذا لم يتمكنوا من دخول المطعم نفسه. مع وجود العائلة على شفا الانهيار المالي ، يجد أطفال بيلشر ، تينا وجين ولويز ، أنفسهم يحاولون حل لغز يمكن أن ينقذ كلاً من المطعم والأسرة.

يلعب جون بنجامين دور البطولة في الفيلم مثل بوب بيلشر وجيمي جونيور والسيدة لابونز وسبيدو جاي وكوتشي كوبي. يقوم جون روبرتس أيضًا بدور ليندا بيلشر، مع دان مينتز في دور تينا بيلشر، ويوجين ميرمان في دور جين بيلشر، وكريستين شال في دور لويز بيلشر، ولاري مورفي في دور تيدي، وزاك جاليفياناكيس في دور فيليكس فيشودر، وكيفن كلاين في دور كالفن فيسكويد، وديفيد وين في دور كورتني ويلر، سام سيدر في دور هوغو، عزيز أنصاري في دور داريل، ديفيد هيرمان في دور السيد فروند، غاري كول في دور الرقيب. بوسكو، وبريان هوسكي في دور رودي بالحجم العادي، وجيني سليت في دور تامي.
فيلم The Bob's Burgers Movie
فيلم The Bob’s Burgers Movie

شاركت لورين بوشارد ، مبتكرة Bob’s Burgers ، في كتابة السيناريو مع نورا سميث وشاركت في إخراج فيلم Bob’s Burgers مع برنارد ديريمان.

سيُعرض فيلم Bob’s Burgers Movie في دور العرض يوم الجمعة ، 27 مايو.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى