مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة حول فيلم Spider-Man No Way Home

حقق فيلم Spider-Man No Way Home مبيعات في شباك التذاكر بمليار و 372 مليون دولار على مستوى العالم، وحصل الفيلم على درجات عالية جدًا خلال ساعات من عرضه الأول في دور السينما العالمية، بعد انتظار طويل بسبب تفشي كورونا الذي أثر بشكل كبير على السينما وتسبب في تأخيرات كبيرة في جدول الأفلام.

وفقًا لتقرير صادر عن هيئة الإذاعة البريطانية، حصل فيلم Spider-Man No Way Home على درجات عالية تزيد عن 9.5 على Rotten Tomatoes، واصفًا الكثيرين الذين شاهدوا الفيلم على أنه فيلم Marvel الأكثر نجاحًا.

تدور أحداث فيلم Spider-Man No Way Home حول أول ظهور في تاريخ Spider-Man السينمائي، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، مما يجعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، ولكن عندما يستعين بمساعدة الطبيب Strange، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man No Way Home.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى