مسلسلات وأفلام

شاهد فيلم row 19 movie watch online مترجم ايجي بست egybest

شاهد فيلم row 19 movie watch online عبر الإنترنت مع ترجمة كاملة egybest، إنه فيلم روسي من إخراج ألكسندر باباييف. تم عرضه في عام 2021 وفور اطلاقه تلقى مجموعة كبيرة من المراجعات الإيجابية. صُنف الفيلم تحت النوع التصوف والمخبر بنسبة 60٪ من تصويت الجمهور مما جعل الفيلم ممتعًا وممتعًا.

حبكة هذا الفيلم بسيطة للغاية وشائعة في العديد من الأفلام الروسية: كاتيا، مع رصيفها الصغير، تطير على متن طائرة في الليل. يوجد مجموعة قليلة من الاشخاص الركاب في الداخل، الامر الذي يعطي المزيدًا من الرعب وعدم الارتياح: تبدأ الأشياء المبهمة تمامًا في المقصورة: بالنسبة لمجموعة كبيرة، لا تجد كاتيا تفسيراً وتفهماً للحس السليم.

خلال الرحلة، تنظر كاتيا إلى مخاوفها في عينيها وتعود بأفكارها إلى حياتها في الصغر، عندما كان عليها تحمل أحد أكبر وأصعب مخاوفها في حياتها.

استطاعت التغلب على خوفها الصعب. إنها تمر بأسوأ محنة في عمرها. ما هو الهدف من هذا الفيلم؟ نمر جميعا منفردين بأوقات عصيبة طوال الحياة. في أغلب الأحيان، يتم وضع أساس المخاوف والمجمعات في حياة الطفولة. كل مشاكلنا، شكوكنا، رغبتنا في أن نكون أفضل تأتي من الطفولة.

 

فيلم row 19 movie watch online مترجم ايجي بست

أسباب هذه المشاكل التي يحملها الطفل معه في مرحلة سن البلوغ هي رفض المجتمع الذي يعيش فيه، والحدود الضيقة جدًا لهذا الطفل، والمشاكل التي يمر بها مع الأقران والوالدين، والمطالب الكبيرة، والرغبة في التوافق وأن نكون الأفضل، والرغبة في إثبات أهمية وضرورة الفرد في الوطن.

مثل هذا العبء من المسؤولية الكبيرة والتي لا يتحملها احد، والذي يقع على عاتق الطفل الضعيف، على الأقل بمجرد أن يبلغ الشخص مرحلة البلوغ، غالبًا ما يتعرض الى انهياره وعقبات وصدمات نفسية. لا يفهم الطفل الخطأ الذي يفعله، لذا فهو يبحث عن نسخة أفضل من نفسه.

أصبح الطفل بالغًا واصطحب بكل مشاكله من الطفولة إلى مرحلة ما بعد البلوغ. الأشخاص الذين لم يتمكنوا من التخلص من كل هذا يتحملون هذا العبء طوال حياتهم، أو يذهبون للعمل مع مثل هذه الجروح مع اطباء النفس، أو يحاولون المواجهة عليها بأنفسهم.

هذا الخيار بحاجة كبيرة الى الجهد وإرادة قوية. معظم الناس يتركون كل شيء على حاله، وقليل منهم فقط يستشيرون طبيب نفساني. حملت كاتيا الخوف الرئيسي من حياتها إلى مرحلة البلوغ لقد شاهدته بأم عينيها في حياتها.

 

فيلم row 19 مترجم

للتغلب على مخاوف مرحلة الصغر الرئيسية، كان على كاتيا أن تسترجع كل شيء. في الوقت نفسه، لم يكن لديها خيار سوى الاستسلام وكانت خائفة أكثر، وكانت هناك فتاة صغيرة في الجوار، كاتيا مثال يحتذى به. يجب ألا تعرف الفتاة الصغيرة أن والدتها تخاف من شيء ما وتتعرض لجروح والدتها. لذلك ، لم يكن أمام كاتيا خيار سوى التخلص من مشاعرها بمفردها ومواجهة الخوف الذي رافقها في حياتها.

 

فيلم row 19 movie watch online

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى