مسلسلات وأفلام

حصريا.. فيلم My Best Friend’s Wedding بجودة HD

يتناول فيلم My Best Friend’s Wedding أو حفل زفاف صديقي العزيز قصة جوليان بوتر ناقدة الطعام البالغة من العمر 27 عامًا، والتي تجسد دورها النجمة جوليا روبرتس، حيث تكتشف جوليان أنها تحب صديقها مايكل، وتحاول اجتذابه بعد أن اتخذ قراره بالزواج من فتاة أخرى.

قصة فيلم حفل زفاف صديقي العزيز

قبل 3 أسابيع من عيد ميلادها 28، تستقبل ناقدة الطعام بنيويورك جوليان مكالمة من صديقها مايكل أونيل الكاتب الرياضي بشيكاغو.

وقد كانا قد التقيا منذ عدة سنوات، وتعاهدا على أن يتزوجا إذا بلغا من العمر 28 عامًا بدون زواج.

وخلال المكالمة أخبر مايكل جوليا أنه سيتزوج من كيمي والاس الفتاة الجميلة، وهي طالبة بالجامعة تبلغ 20 عامًا.

هنا تدرك جوليا أنها تحب مايكل؛  فتقرر إفشال حفل زواجه؛ فتسافر إلى شيكاغو وتلتقي بمايكل وكيمي، التي تدعوها أن تكون وصيفة الشرف بحفل الزفاف.

أحداث فيلم حفل زفاف صديقي العزيز

تقوم جوليا بالتخطيط للتفريق بين الزوجين، لكن تأتي محاولتها بنتائج عكسية.

كذلك تحاول جوليا أن تتلاعب بكيمي وتحثها على مطالبة والدها بعرض وظيفة على مايكل، وهي تعرف أن ذلك سوف يغضبه، لكن تلك المحاولة أيضًا تبوء بالفشل.

ينتاب جولز شعورًا بالإحباط؛ فتطلب من جورج داونز صديقها المساعدة، الذي بدوره يطير إلى شيكاغو.

كما ينصح جورج صديقته أن تعترف لمايكل بحبها الكبير له، إلا أن جوليا على عكس ذلك تخبره بأنها وجورج مخطوبان لتشعره بالغيرة.

وهذه المرة تفلح خطة جوليا ويصارحها مايكل انه يشعر بالغيرة، ويطالبها بإنهاء علاقتها مع جورج.

ذروة الأحداث في فيلم حفل زفاف صديقي العزيز

في مكتب والد كيمي، قبل الزفاف بيوم واحد، تقوم جوليا باستخدام بريد إلكتروني مزيف لإرسال رسالة إلى مدير مايكل في العمل، بناءً على رغبة كيمي، تطلب منه فصل مايكل حتى يقوم والد خطيبته بتوظيفه.

كما تقوم جوليا بحفظ الرسالة ولا ترسلها، إلا أن والد كيمي يقوم بإرسال دون علمها؛ مما ترتب عليه أن يراسل المدير مايكل غاضبًا ويخبره عن الرسالة؛ فيغضب مايكلو يقرر إلغاء حفل الزفاف

وفي صبيحة اليوم التالي، تكتشف جوليا أن مايكل وكيمي لم يعلنا خبر إلغاء الزفاف؛ فتحاول جوليا أن تتلاعب بالزوجين لتضمن انفصالهما للأبد.

لكن المفاجأة أن مايكل وكيمي يقررا الزواج؛ فتضطر جوليا أخيرًا إلى الاعتراف لمايكل بحبها وتقوم بتقبيله.

كما ترى كيمي هذا المشهد وتبتعد ليلاحقها مايكل.

كذلك تتصل جوليا بصديقها جورج وتؤكد له أنها تأكدت من حب مايكل لكيمي، ثم تجد مايكل في محطة شيكاغو وتعترف له بما فعلت؛ ويسامحها ويبتعدا للبحث عن كيمي.

نهاية فيلم My Best Friend’s Wedding

تستطيع جوليا أن تجد كيمي في حديقة كوميسكي، ثم يلحق بهما مايكل وتخدث المواجهة، حيث تعترف جوليا بالأمور وتعتذر لكيمي، كما تؤكد لها أن مايكل يحبها.

كذلك يتم الصلح بين الزوجين ويبدأ حفل الزفاف.

وفي الحفل تقوم جوليا بإلقاء كلمة باعتبارها وصيفة العروس، كما يسمح العروسين لجوليا باختيار أغنية؛ فتختار أغنية “The Way You Look Tonight”.

وفي النهاية تودع جوليا العروسين وتنصرف.

اختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى