دراما

أفخم 5 أفلام مثل فيلم Last Night in soho يمكنك مشاهدتهم

فيلم Last Night in soho هو فيلم من أفلام عام 2021 و ينتمى لنوعية أفلام “الرعب النفسي” و هو فيلم إنجليزى من إخراج “إدجار رايت” و بطولة تومسون ماكنزي و أنيا تايلور و مات سميث.

  • و نبدأ مع الفيلم الأول من الأفلام المشابهة له و هو فيلم Stir of Echoes، الفيلم من أفلام عام 1999 وهو فيلم مقتبس من رواية 1958 للكاتب “ريتشارد ماثيسون” يبدأ الفيلم مع شخصية توم ويتسكي الذي يعاني من رؤية رؤى تزعجه لفتاة صغيرة ثم يقرر خوض مغامرة و هى محاولة معرفة سبب قتل هذه الفتاة لكي لا يرى تلك الرؤى مرةً أخرى، و يذهب بعدها لعالم غريب و مرعب يكاد يفقد عقله بسببه.

 

  • الفيلم الثاني هو فيلم US والذى تدور أحداثه حول مجموعة من الناس يقررون رعب عائلة ما و هو عمل مخطط له جيداً و نجحوا فى إتقانه جيداً.

 

  • الفيلم الثالث معنا هو فيلم Jacob’s Ladder و تدور أحداثه حول جندي سابق بحرب فيتنام يرى رؤى مزعجة بشكل متكرر عن ابنه المتوفي و مشاهد من خدمته في الحرب و أصدقائه بالجيش الذين يتعرضون للقتل في أحداث مرعبة.

 

  • فيلم Shutter Island هو الفيلم الرابع معنا و هو من بطولة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، و تدور أحداثه حول البحث عن هارب من العدالة متهم في قضية قتل و يحقق المارشال تيدي دانيالز و صديقه في طلب لجوء و تتصاعد الأحداث لاحقاً بشكل مشوق للغاية.

 

  • ونختتم بالفيلم الأخير و هو فيلم Black Swan من أفلام عام 2010 و التي حصدت بطلته ناتالي بورتمان على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة، تدور أحداث الفيلم حول عملية ترحيل سرية للغاية ينطلق منها قصة الفيلم.

اقرأ: مهمة مش مهمة أول فيلم كوميدي مصري سعودي: تجربة جديدة في عالم السينما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى