مسلسلات وأفلام

موعد عرض فيلم Knives Out 2 على «نتفليكس»

تستعد “نتفليكس” لعرض الجزء الثاني من “Knives Out”، من تأليف وإخراج ريان جونسون، وبطولة دانيال كريج، خلال الربع الأخير من عام 2022، ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما بشكل محدود، بالتزامن مع إطلاقه على منصة البث المباشر، بحسب ما كشفت عنه Variety.

تفاصيل فيلم «Knives Out 2»

لا تزال التفاصيل المحيطة بالفيلم طي الكتمان، حيث انتهى التصوير في سبتمبر 2021، حيث أعاد دانييل كريج دور المحقق بينوا بلان، الذي قدم الجزء الأول من الفيلم، وعاد أيضًا من الجزء الأول، المصور السينمائي ستيف يادلين والمحرر بوب دوكساي.

يضم فيلم Knives Out 2 عددًا من نجوم هوليوود، بينهم كاثرين هان، إيثان هوك، إدوارد نورتون، ديف باوتيستا، كيت هدسون، وجانيل موناي، وليزلي أودوم جونيور وجيسيكا هينويك ومادلين كلاين.

ومن المنتظر أن يشارك الفيلم في مهرجان قبل طرحه، على الرغم من عدم معرفة المهرجانات التي يجب أن يظهر فيها أولاً، بحسب التقرير، لأن “نتفليكس” تريد وصول الفيلم إلى موسم الأوسكار، كما يحدث مع أفلامها هذا العام منها «The Power of the Dog» إخراج جين كامبيون، «Don’t Look Up» إخراج آدم مكاي، بالإضافة إلى «Tick, Tick … Boom» إخراج لين مانويل ميراندا.

«نتفليكس» تحصل على حقوق «Knives Out» بـ 450 مليون دولار

حقق الفيلم الأول “Knives Out” نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ولاقى استحسان النقاد حيث بلغت أرباحه 311 مليون دولار، بينما لم تتجاوز ميزانية الفيلم 40 مليون دولار. حصل المخرج ريان جونسون على ترشيحات أوسكار وبافتا لأفضل سيناريو أصلي، بينما أعلن نتفليكس في مارس 2021 أنه حصل على حقوق الجزء الثاني والثالث من الفيلم بقيمة 450 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى