مسلسلات وأفلام

لماذا لن يعود فيلم In The Dark للموسم الخامس على Netflix

وصل فيلم In The Dark إلى نهايته بعد البث النهائي على The CW في أوائل سبتمبر وأضيف إلى Netflix بعد فترة وجيزة. إليك سبب إلغاء العرض ومتى من المحتمل أن يغادر Netflix.

تطور العرض بشكل كبير على مدار الفصول الثلاثة. يبدأ المسلسل كدراما جريمة ترى امرأة عمياء تساعد في العثور على قاتل صديق.

تم إنشاء فيلم In The Dark بواسطة Corinne Kingsbury وقام ببطولته Perry Mattfeld و Rich Sommer و Brooke Markham و Casey Deidrick.

جاء العرض إلى Netflix في الولايات المتحدة بموجب صفقة إنتاج شاملة أبرمتها Netflix مع The CW بين عامي 2013 و 2019 . وصلت المواسم الجديدة عادةً إلى Netflix بعد أسبوع تقريبًا من تاريخ البث النهائي، مع وصول الموسم الرابع (والآن الموسم الأخير) في 13 سبتمبر 2022 .

جميع المواسم الأربعة المكونة من 52 حلقة متاحة الآن على Netflix US بالكامل.

لم يشق العرض طريقه إلى Netflix خارج الولايات المتحدة، جدير بالذكر. في معظم المناطق الدولية، لم يتم بيع العرض وبالتالي فهو غير متاح عبر خدمة البث.

تم إلغاء فيلم In The Dark بواسطة The CW

سحبت CW قابسها في العديد من العروض خلال العام الماضي وللأسف، كان In The Dark أحدها. تم إلغاء العديد من العروض قبل الأوان أو أعطيت طلبات الموسم الأخير، بما في ذلك Dynasty و The Flash و Riverdale وغيرها .

تأتي الأخبار في الوقت الذي تقوم فيه الشبكة بتوجيه برامجها وتغييراتها نظرًا لملكيتها الجديدة.

لم ترد أي محادثات حول شراء البرنامج لشبكة أخرى، مما يعني أن الموسم الرابع هو الموسم الأخير على الرغم من انتهاءه بطريقة تؤسس مواسم إضافية.

في مقابلة مع Nerds and Beyond، تحدث بيري ماتفيلد حول ما قد يتضمنه الموسم الخامس لمورفي، قائلاً:

“أعتقد أن موسمنا الخامس كان سيكون ممتعًا لمعرفة أين يذهب مورفي. هل تهتم إذا تم القبض عليها؟ هل ستهرب فقط مع فيليكس وترى كم من الوقت يمكنهم الاختباء ونوعًا ما، كما تعلم، هل كنا سنراها في مكان مختلف تمامًا، هل ستكون وحدها؟ لا أعلم. هناك العديد من الطرق التي كان من الممكن أن تذهب. أعتقد أنني أستطيع أن أقول، هذا مجرد رأيي، لكن معظم معجبينا سيشعرون بالسعادة والتبرير والفخر لمورفي للحصول على بعض الانتقام بعد كل شيء كان عليها أن تمر به خلال المواسم الأربعة الماضية ”

متى تغادر In The Dark Netflix؟

مع انتهاء العرض الآن وإتاحته على Netflix، تبدأ الساعة في التكتك عندما يغادر العرض البث في النهاية.

وفقًا لجميع العروض التي وصلت إلى Netflix عبر صفقة The CW، ستبقى In The Dark على Netflix للفترة المتوقعة وتغادر بعد 5 سنوات.

معلوماتنا الحالية هي أن تاريخ انتهاء صلاحية Netflix لـ In The Dark هو 10 ديسمبر 2027.

مع ذلك، يمكننا أن نرى العرض يغادر في وقت مبكر من 13 سبتمبر 2027، حيث أن هذه خمس سنوات بعد إضافة الموسم الرابع بالضبط.

هل ترغب في أن تلتقط Netflix فيلم In The Dark لموسم خامس؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى