دراما

مشاهدة فيلم Ghostbusters: Afterlife الجديد

حقق فيلم الإثارة والكوميديا​​، Ghostbusters: Afterlife، إيرادات وصلت إلى  191 مليونًا و 209 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ إطلاقه في 19 نوفمبر من العام الماضي في العديد من البلدان الكبرى حول العالم.

تتراوح الإيرادات من 125 مليون دولار إلى 109000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 66 مليون دولار إلى 100000 دولار في المسارح حول العالم.

Ghostbusters: Afterlife تتبع أم عزباء وطفليها الذين يصلون إلى بلدة صغيرة ويبدأون في اكتشاف علاقتهم مع Ghostbusters الأصليون والإرث السري الذي تركه جدهم.

ويقوم كل من فين ولفارد، مكينا جريس، كاري كون، سيجورني ويفر، بيل موراي، دان ايكرويد، إرني هدسون، لوجان كيم، سيليست أوكونور، آني بوتس، أوليفر كوبر، ببطول الفيلم الجديد Ghostbusters: Afterlife

تدور أحداث المسلسل الأصلي الشهير “Ghostbusters” حول ثلاثة علماء غريبي الأطوار تم طردهم من مناصبهم في جامعة نيويورك بسبب دراساتهم لعلوم ما وراء الطبيعة، وقرروا تشكيل مجموعة صيد الأشباح التي يقدمون فيها خدمات للناس مقابل مال.

حقق الفيلم الأصلي “Ghostbusters” إيرادات بلغت 242.2 مليون دولار محليًا وأكثر من 295 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، من بطولة بيل موراي ودان أيكرويد وهارولد راميس وآرني هدسون وسيغورني ويفر، وفقًا لموقع thewrap الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى