مسلسلات وأفلام

فيلم Fantastic Beasts يحقق أرقام قياسية فى أقل من أسبوع

حقق فيلم “Fantastic Beasts: Dumbledore’s Secrets” إيرادات كبيرة فور طرحه في دور العرض، حيث حقق 192 مليون و 851 ألف دولار في أقل من أسبوع، حيث تم طرحه في 15 أبريل.

 

وكانت طرحت شركة Warner Bros فيديو ترويجى أخير لـ الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts   الذى سيطرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore.

 

كشف الفيديو الترويجي الذي تبلغ مدته دقيقتان عن Fantastic Beasts: Dumbledore’s Secrets عن مجموعة جديدة من اللقطات الترويجية لأبطال الفيلم الجديد الذي طال انتظاره.

 

يدور فيلم “Fantastic Beasts: Dumbledore’s Secrets” حول مغامرات نيوت سكاماندر، وهذه المرة سيكشف الفيلم عن بعض أسرار مدير المدرسة هوجارتس دمبلدور.

 

يقوم ببطولة فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore ، كل من مادس ميكلسن، جود لو، كاثرين ووترستون، إيدي ريدماين، عزرا ميلر، أليسون سودول، دان فوجلر، كالوم تيرنر، أوليفر ماسوتشي، جيسيكا ويليامز، كوربي توش.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى