دراما

الموعد الحقيقي لعرض فيلم Death on the Nile 7

طرحت الشركة التي أنتجت فيلم Death on the Nile 7 ملصقات لنجوم الفيلم، لعرضه يوم 11 فبراير، من إخراج كينيث براناغ، وتأليف أجاثا كريستي، ، وسيناريو مايكل جرين، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، جونى ديب، كينيث براناه، بينيلوبى كروز، ميشيل فايفر، جوش جاد، وليام دافو، جودى دينش، ديزى ريدلى، ديريك جاكوبى.

الفيلم الجديد هو الجزء الثاني من الفيلم الشهير Murder on the Orient Express، والذي يختتم التحقيق في مقتل أمريكي ثري كان يسافر على قطار الشرق السريع، وهو أسرع قطار في العالم، وهناك 13 شخصًا الذين وقعوا ضحايا للاشتباه في القتل ولن ينزلوا من القطار حتى يعثروا على القاتل.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “الموت على النيل” قد كشفت عن الخصائص الأولى للعمل السينمائي، بعد تعرضها للعديد من التأخيرات بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، ونشرت الصفحة الرسمية لاستوديوهات القرن العشرين عبر تويتر ، المقطع الدعائي الأولي للفيلم الجديد مقتبس من رواية الكاتبة أجاثا كريستي. .

وكانت كشفت الشركة المنتجة لفيلم Death on the Nile،  الملامح الأولى للعمل السينمائي، بعد أن شهد الكثير من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ونشرت الصفحة الرسمية لشركة 20th Century Studios، عبر موقع تويتر، عن التريلر الأولي للفيلم الجديد المستوحى من رواية الكاتبة أجاثا كريستي.

Death on the Nile (4)Death on the Nile 

Death on the Nile (5)Death on the Nile 

Death on the Nile (6)Death on the Nile 

Death on the Nile (7)Death on the Nile 

Death on the Nile (2)Death on the Nile 

Death on the Nile (3)Death on the Nile 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى