مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم Alex Garland’s Men مترجم بطولة جيسي باكلي وروري كينير

فيلم Alex Garland’s Men.. إذا كان  الممثل Men Rory Kinnear يبدو مألوفًا، فذلك لأنك ربما رأيته يلعب مجموعة واسعة من الشخصيات على مدار حياته المهنية الطويلة على المسرح والشاشة – أحيانًا في نفس الفيلم أو المسلسل. فيلم الرعب التخريبي للمخرج أليكس جارلاند Men، يعرض Kinnear في ما يقرب من اثني عشر أدوارًا مختلفة، وهي ليست المرة الأولى التي يعرض فيها الممثل البريطاني الحائز على جائزة موهبته في تصوير شخصيات متعددة في نفس المشروع، مع دوره المزدوج في Taika Waititi’s Our العلم يعني الموت يقدم مثالًا حديثًا آخر.

الرجال، مع ذلك، يقدمون القليل من الأوائل الأخرى للممثل المخضرم. Kinnear هو محور مشهد أخير مرعب في  الرجال والذي أثار بالفعل الكثير من النقاش بسبب طبيعته الرسومية – والأهم من ذلك – الرمزية القوية وراءه.

جلس Kinnear مع Digital Trends لمناقشة تجربته مع  الرجال، ذلك التسلسل النهائي الجامح، ولماذا يجد نفسه يلعب عدة شخصيات في قصة واحدة.

تتضمن المقابلة التالية مناقشة حول نقاط الحبكة الرئيسية من الرجال .

فيلم Alex Garland's Men
فيلم Alex Garland’s Men

الاتجاهات الرقمية: تلعب دور العديد من الشخصيات في هذا الفيلم، وأحيانًا في نفس المشهد. كيف كان شعورك عندما تتبعهم جميعًا وسلوكياتهم وما إلى ذلك طوال فترة التصوير؟

روري كينير: لقد كان عمل شعوذة ممتعًا جدًا. لقد شعرت وكأنني كنت أعمل نوعًا ما من أجل القدرة من حيث مراقبة كل شيء، وأين كنت في القصة، وأين كانت تلك الشخصيات في قصصهم، وما إلى ذلك. لكن في الأساس، كنت ألعب شخصية واحدة فقط يوميًا، باستثناء مشهد الحانة، الذي كان الوقت الوحيد الذي كنت ألعب فيه نوعًا ما. عندما استيقظت في الصباح، كنت أعرف من سأكون، وأيضًا، بمجرد فرز الشعر والمكياج في ذلك اليوم، أعطتني نقطة الانطلاق لبقية اليوم.

يحافظ Alex Garland على مواضيع ورسالة أفلامه غامضة عن قصد ، ولكن لماذا تعتقد أنه كان من الضروري أن تلعب كل هذه الشخصيات؟ ما الذي دار في ذهنك بشأن الرسالة أو المواضيع التي تنقلها؟

من الواضح، أنه لا يمكنك الانشغال بالمواضيع عندما تتصرف فيها، لذلك تم إبلاغك بوجودي من الفيلم من خلال مشاهدته. لقد رأيته الآن مرتين. في المرة الثانية، تبدأ في رؤيته على أنه جمهور، وليس في المرة الأولى، عندما تكون مهتمًا في الغالب بكيفية تجميع اللغز معًا. فيما يتعلق بتجربة التمثيل، أثناء إنشاء هذه الشخصيات والتأكد من أن لديك مبررًا لسلوكياتهم، يمكنك أن ترى ما كان يفعله Alex فيما يتعلق بصياغة العدوان الجزئي إلى الكلي الذي كانت تعرضه هذه الشخصيات تجاه Harper (Jessie Buckley ). لكن في الوقت نفسه، بالنسبة لمعظمهم، كانت هاربر سمة صغيرة في حياتهم وليس حياتها.

ولكن فيما يتعلق بالطريقة التي تعاملت بها، بصفتي عضوًا من الجمهور، مع الموضوع بشكل موضوعي، يحب أليكس إبقاء هذه الأشياء مبهمة وأشعر أنني ربما يجب أن أتفق مع ذلك أيضًا. لكونك جزءًا من العملية الإبداعية، لديك درجة مفترضة من السلطة، والتي لا أملكها هنا. لكن ما استخلصته من الفيلم هو تأثير الصدمة. هذا شيء ينسجم معي. هناك هذه الطبيعة التي لا مفر منها والتي لا مفر منها للصدمة التي يعاني منها الناس، وهي تعيد حزم نفسها من خلال العديد من التجارب المختلفة والمتنوعة التي يمر بها المرء – في هذه الحالة، يلعبها الشخص نفسه.

هناك هذا الإحساس بالتكرار، هذا الإحساس بالتعددية القاتلة، ويمكن أن يتردد صداه خلال حياتك. إنها الطريقة التي تحاول بها تحدي ذلك وإيقافه عن تكرار نفسه.

فيلم Alex Garland's Men
فيلم Alex Garland’s Men

لقد ذكرت من قبل أن المشهد النهائي الكبير للفيلم تمت تسويته بعد أن قمت بالتوقيع بالفعل. ماذا كان رد فعلك على معرفة ما سيترتب على ذلك؟

عندما يكون التأرجح كبيرًا مثل هذا، يكون دائمًا، “كيف سنفعل ذلك؟” وعندما يكون الأمر جريئًا مثل شيء من هذا القبيل، فأنت تدرك حقًا أنه يجب على الجميع الالتزام والابتكار. إن المعرفة الفنية التي يتم عرضها خلال هذا التسلسل هي شيء يجب عليك القيام به نوعًا من قفزة الثقة عند أدائك، [على أمل] ألا يتركوك منتشيًا وجافًا بعد الحدث. وأنا بالتأكيد لست منتشيًا أو جافًا في أي وقت في هذا المشهد.

بالطبع لا.

حق؟ لكن الشيء الجميل في صناعة الأفلام هو هذا التعاون، وبالنسبة للكثير من هذا التسلسل، كان التعاون بعد الحدث. بينما كنت أثق بأليكس، وثقت بجيسي، ووثقت بالطاقم، وعرفت أنه يمكننا القيام بشيء خاص بأنفسنا معه، كنت أعرف أيضًا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لن أقابلهم بالضرورة والذين سيكونون في المسؤول عن تحقيقه بالكامل.

فيلم Alex Garland's Men
فيلم Alex Garland’s Men

حسنًا، أريد أن أسألك عن ذلك، لأنه من الواضح أنه يستخدم كثيرًا من التأثيرات – العملية والرقمية – ولكن لا يزال هناك الكثير منكم فيه. كيف تتعامل مع هذا الجانب من تصوير المشاهد والحاجة إلى تخيل كيف ستبدو في النهاية؟

حسنًا، التسلسل النهائي هو في الأساس تسلسل بيني وبين جيسي. هناك جزء الولادة، ولكن بمجرد ولادة كل واحدة، يكون لديهم هذا النوع من المواقف أو العلاقة مع جيسي [لفترة وجيزة]. هناك نسخة أطول من ذلك التسلسل كان من الممكن قطعها معًا، لأنه كان هناك الكثير من البدائل المختلفة التي صورناها طوال الوقت.

فيما يتعلق بتخيل كيف ستبدو الأشياء، على الرغم من ذلك، بالنسبة لمشهد الحانة، كان لدينا أشخاص يشبهون تلك الشخصيات إلى حد ما. كان موقف جيفري في الستينيات من عمره، في حين أن شخصية الشرطي الاحتياطية كانت في أواخر العشرينات من عمره، وأوائل الثلاثينيات، وقد تعلموا الخطوط بأنفسهم.

لذلك واصلنا القيام بالمشهد كما تفعل في أي وقت آخر. بالنسبة لي، كان عليّ أحيانًا أن أواصل التركيز حتى لا أنزلق إلى صفوفهم، لأنني كنت أفعل ذلك في ذلك الصباح، ولكن بشكل عام، كنت قادرًا على لعب المشهد في كل مرة كالشخصية التي كنت ألعبها.

فيلم Alex Garland's Men
فيلم Alex Garland’s Men

لقد لعبت شخصيات متعددة في عرض حديث أثار الكثير من الضجة: علمنا يعني الموت. كان هناك عدد قليل من المشاريع الأخرى حيث فعلت ذلك أيضًا. هل هذه الأنواع من العروض متعددة الأحرف تروق لك؟

إنه أمر مضحك، لأنني ذهبت مباشرة إلى لوس أنجلوس [لأن  علمنا يعني الموت ] في الجزء الخلفي من هذا التصوير، واكتشفت أنني ذهبت من غرفة مكياج واحدة مع صورة مطبوعة ثلاثية الأبعاد لرأسي تحدق في وجهي لمدة ستة أسابيع، على الفور في غرفة مكياج أخرى مع تمثال نصفي ثلاثي الأبعاد لرأسي يحدق في وجهي. في هذه الأيام، يمكنك فقط إرسال التفاصيل بالبريد الإلكتروني وطباعتها لك.

لذا فقد لعبت الآن نسخًا متعددة من نفسي في مشهد واحد أربع مرات. لقد فعلت ذلك في بيني الرهيبة. لقد فعلت ذلك في Inside No. 9، عرض بريطاني، ومن الواضح أن هذين هما أيضًا. وهو مكانة غريبة أن يكون لديك.

ربما لأنهم يعتقدون أنهم يستطيعون الحصول على المزيد فقط لأنني رخيص للغاية، أو ربما أكون مكلفًا للغاية لدرجة أنهم بحاجة إلى الاستفادة أكثر مني. لا أعلم. نحن لا نتحدث عن هذه الأشياء. لكن نعم، من حيث التغييرات في النغمة، لا يمكنك الحصول على أي شيء مختلف تمامًا مثل هذين الاثنين.

يُعرض فيلم Alex Garland’s Men، بطولة جيسي باكلي وروري كينير، في دور السينما الآن.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى