مسلسلات وأفلام

شاهد: فيلم 2022 DOCTOR STRANGE مترجم

فيلم أمريكي خيال علمي و أكشن و مغامرة و رعب، سيكون هذا أول فيلم MCU يتم طرحه تحت عنوان “الرعب” حيث يتم إصدار معظم أفلام MCU تحت أنواع “الأكشن” و “الكوميديا” و “الدراما” و “الخيال العلمي” و “فانتازيا”.

فيلم داني إلفمان الثاني في MCU (حيث كان أول فيلم Avengers: Age of Ultron)، ورواية المؤلف الهزلي العاشرة للكاتب داني إلفمان، بعد العمل على أفلام باتمان بواسطة تيم بيرتون ، ديك تريسي (1990) ، سلسلة الرجال في الأسود و Spider-Man من أفلام سام ريمي سبايدر مان ، هولك (2003) ، مطلوب (2008) ، Hellboy II: The Golden Army (2008) ، المنتقمون: Age of Ultron (2015) و Justice League (2017).

إنه فيلم عودة سام ريمي ، وهو أول فيلم إخراجي له منذ 9 سنوات منذ Oz the Great and the Mighty (2013).

بينما كان من المقرر أن يعود سكوت ديريكسون ، المخرج السابق لفيلم Doctor Strange (2016). ومع ذلك ، بسبب الاختلافات الإبداعية مع Marvel ، تنحى وظل المنتج التنفيذي في الفيلم.

يدور حول حقيقة أنه بعد أحداث Avengers: Endgame ، يواصل الدكتور ستيفن سترينج بحثه في Time Stone. لكن صديقًا قديمًا تحول إلى عدو يسعى إلى تدمير جميع السحرة على الأرض ، وتغيير خطة Strange وتسببه في إطلاق شر لا يوصف أيضًا.

ابطال فيلم 2022 DOCTOR STRANGE4

  • بيندكت كامبرباتش
  • إليزابيث أولسن
  • رايتشل مكأدامز
  • مايكل ستولبيرج
  • زوتشيتل غوميز
  • شيواتال إيجيوفور
شيواتال إيجيوفور
شيواتال إيجيوفور
زوتشيتل غوميز
زوتشيتل غوميز
مايكل ستولبيرج
مايكل ستولبيرج
رايتشل مكأدامز
رايتشل مكأدامز
إليزابيث أولسن
إليزابيث أولسن
بيندكت كامبرباتش
بيندكت كامبرباتش

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى