دراما

فيلم ليدى جاجا يحقق ملايين الدولارات في شباك التذاكر العالمى

وصلت عائدات فيلم House of Gucci إلى 127 مليون دولار و 583 ألف دولار في شباك التذاكر العالم، منذ إطلاقه في 24 نوفمبر 2021 في دور عرض مختارة حول العالم.

تراوحت عائدات فيلم House of Gucci من 50 مليون دولار إلى 129 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 77 مليون دولار و 454 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم “House of Gucci” للمخرج ريدلي سكوت، إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وأحداث الفيلم مستوحاة من إمبراطورية العائلة وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Gucci، وتمتد أحداث هذا الفيلم على مدى ثلاثة عقود من الحب، والخيانة، والانحلال ، والانتقام، والقتل في نهاية المطاف، ويكشف معنى وقيمة الاسم، وإلى أي مدى ستمضي العائلة في الهيمنة.

فيلم House Of Gucci بطولة كل من ليدى جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيريمي آيرونز، جاريد ليتو، جاك هيوستن، سلمى حايك، أليكسيا موراي، فنسنت ريوتا، جايتانو برونو، كاميل كوتين.

عُرض فيلم “House of Gucci” لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في القسم الرسمي خارج المسابقة، خلال الدورة 43 لمهرجان القاهرة.

وهدد ورثة منزل Gucci الإيطالي بمقاضاة فيلم Ridley Scott House of Gucci، متهمين إياه بإظهار أفراد عائلته على أنهم مثيري شغب، بينما استند سكوت في فيلمه إلى أحد التقارير الأكثر شهرة، وأهمها في إيطاليا خلال التسعينيات في القرن الماضي، اغتيال ماوريتسيو غوتشي، وريث دار الأزياء الإيطالية (يلعب دوره آدم درايفر)، الذي دبرته زوجته السابقة باتريشيا ريجاني (ليدي غاغا).

ونشرت وكالة الأنباء الإيطالية رسالة موقعة من ورثة ألدو غوتشي، حددت فيها أن “عائلة غوتشي تحتفظ بالحق في اتخاذ أي مبادرة لحماية اسمها وصورتها” وكذلك سمعة المقربين منها. وأشارت الرسالة إلى أن ورثة غوتشي تضرروا من تصوير باتريسيا ريجاني على أنها “ضحية ، على الرغم من إدانتها بأمرها بقتل ماوريتسيو غوتشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى