مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم لعبة شيطان في دور العرض 19 يناير المقبل

حدد مخرجو فيلم لعبة شيطان مع باسم سمرة موعد طرح الفيلم في دور العرض في 19 يناير الجاري، بعد فترة تأخير، خاصة وأن التصوير انتهى أكثر من عام، وكشف منظمو الفيلم عن البوستر الأول الذى تصدره جميع الفنانين المشاركين في البطولة.

فيلم “لعبة الشيطان” بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت

تدور أحداثها حول مجموعة من الشباب تدفعهم الظروف إلى مصير مجهول يتحكم فيه شيطان بشري يمثله تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويتحكم في حياتهم ويوجههم إلى الهاوية.

فيلم لعبة شيطان
فيلم لعبة شيطان

يشار إلى أن آخر الأفلام التي تحمل اسم سمرة “الصندوق العالمي” ويشارك في بطولتها رانيا يوسف وخالد الصاوي وصلاح عبد الله وأحمد كمال وعمرو القاضي ومروة العزالي وإخراج عماد البهات وتدور أحداثه حول قصص وشرائح مختلفة من المجتمع حول كيفية التعامل مع الحياة بالنجاح أو الفشل ، وقد ظهرت في فبراير بداية من عام 2020.

كما ينتظر باسم سمرة عرض فيلم “أشباح أوروبا” الذي أنهى تصويره العام الماضي والذي يحكي قصة كريم فاروق وسيناريو وحوارات لأمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري ورفاقه – مع هيفاء وهبي أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من الفنانين الآخرين.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى