دراما

مشاهدة فيلم كيانو ريفز The Matrix Resurrections

حصل فيلم The Matrix Resurrections على 124 مليون و 517 ألف دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ، منذ صدوره في 22 ديسمبر من العام الماضي 2021 ، في مختلف المسارح حول العالم.

تم تقسيم حجم مبيعات The Matrix Resurrections بين 34 مليون و 317000 دولار في شباك التذاكر الأمريكي ، و 90 مليون و 200 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي ، وهو العمل الذي أنتجته شركة Warner Bros ، وبلغت مدته ساعتين و 28 دقيقة.

ويدور فيلم The Matrix Resurrections حول العودة إلى عالم من حقيقتين: الأولى ، الحياة اليومية ، والحياة الثانية ما يكمن وراءها ، واكتشاف ما إذا كان واقعها حقيقيًا أم لا ، من أجل معرفة نفسك حقًا ، سيتعين على السيد أندرسون الاختيار مرة أخرى.

فيلم  The Matrix 4 الجديد، يقوم ببطولته النجم العالمي كيانو ريفز كاري آن موس ، وجادا بينكيت سميث ، ويحيى عبد المتين الثانى، وبريانكا شوبرا جوناس ، وجوناثان جروف ، ونيل. باتريك هاريس.

رسميا: أوبرا وينفرى تنتج فيلما وثائقيا عن سيدنى بواتييه

كيانو ريفز يُشاركنا بـ 18 فيلم على الجميع مشاهدتها

على الرغم من مرور ما يقرب من 19 عامًا على إصدار الدفعة الأخيرة من سلسلة الأكشن والخيال ، The Matrix ، بطولة كيانو ريفز ، إلا أن الفيلم لا يزال يحظى بشعبية كبيرة في المشهد السينمائي ، لأنه حقق قفزة نوعيةفي بداية الألفية الثانية من حيث المعالجة البصرية ورسم المصفوفة .. للعودة مرة أخرى إلى السلسلة مع السطور الأولى من الجزء الرابع والمقرر طرحه في ديسمبر.

فاز فيلم “The Matrix” بجوائز الأوسكار لأفضل مونتاج للأفلام وأفضل مونتاج صوتي وتأثيرات صوتية. حصل الفيلم أيضًا على جائزة Saturn Award لأفضل فيلم خيال علمي ، وأفضل مخرج ، وجوائز BAFTA لأفضل صوت وأفضل إخراج في المؤثرات البصرية الخاصة. هذا بالإضافة إلى ترشيحها لجائزة أفضل تصوير وأفضل إنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى