مسلسلات وأفلام

فيلم فلورنس بيو “العجائب”: كل ما نعرفه حتى الآن

تتعاون Netflix مع فلورنس بوغ مرة أخرى بعد دورها في فيلم Outlaw King في فيلم درامي جديد بعنوان The Wonder . استنادًا إلى الرواية التي تحمل الاسم نفسه للكاتبة إيما دونوغو، ستحكي The Wonder قصة ممرضة إنجليزية تسافر للتحقيق في شذوذ طبي فيما يصبح فيلمًا نفسيًا مثيرًا بالإضافة إلى قصة حب تحرض على الشر.

سيتم إخراج فيلم The Wonder من Netflix بواسطة المخرج الحائز على جوائز سيباستيان ليليو والذي لديه إنتاجات مثل Disobedience و A Fantastic Woman و Gloria. تم تطوير السيناريو الخاص بـ The Wonder من قبل المؤلفة Emma Donoghue جنبًا إلى جنب مع Lelio وكاتبة السيناريو Alice Birch، التي تم ترشيحها لجائزة Emmy في عام 2020 عن عملها في Normal People .

الفيلم عبارة عن إنتاج مشترك بين House Production و Element Pictures مع Ed Guiney الذي ينتج من خلال Element و Tessa Ross من خلال House Productions.

إليك كل شيء آخر نعرفه عن The Wonder من Netflix .

ما هو تاريخ إصدار The Wonder ؟

يمكننا أن نؤكد أن The Wonder سيصدر على Netflix يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 . ومع ذلك، سيتعين على مشتركي Netflix في المملكة المتحدة وأيرلندا الانتظار حتى يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 .

ما هي حبكة The Wonder ؟

Netflix’s The Wonder هو اقتباس لرواية Emma Donoghue لعام 2016 التي تحمل الاسم نفسه. فيما يلي ملخص للمخطط المقدم بواسطة الموعد النهائي:

تدور أحداث الرواية في آيرلش ميدلاندز عام 1859 وتتبع ممرضة إنجليزية، ليب رايت ( فلورنس بوغ )، وقد تم استدعاؤها إلى قرية صغيرة لمراقبة ما يدعي البعض أنه شذوذ طبي أو معجزة – قيل إن فتاة نجت دون طعام من أجلها. الشهور. توافد السائحون على مقصورة الطفل البالغ من العمر أحد عشر عامًا، ونزل صحفي لتغطية الضجة. The Wonder هي قصة شخصين غريبين يغيران حياة بعضهما البعض، قصة إثارة نفسية، وقصة حب ضد الشر.

علقت الكاتبة Donoghue على الخروج بالقصة على موقعها على الإنترنت :

تعرفت على ظاهرة Fasting Girl في منتصف التسعينيات. لقد تأثرت على الفور بهذه الحالات، والتي بدت وكأنها تعكس صدى قديسين في العصور الوسطى يتضورون جوعًا كفعل من أعمال التكفير عن الذنب، وأيضًا لفقدان الشهية الحديث، ولكنها لم تكن تمامًا مثل أي منهما. يبدو أنه يقول الكثير عما يعنيه أن تكون فتاة – في العديد من البلدان الغربية، من القرن السادس عشر وحتى القرن العشرين – أصبحت هؤلاء الفتيات من المشاهير من خلال عدم تناول الطعام. لكنني لم أجد قط حالة حقيقية واحدة قرعت ذلك الجرس الصغير بداخلي، وأخبرتني أن هذه هي القصة التي كان عليّ أن أحكيها في رواية. كان بعضها مأساويًا للغاية، حتى بالنسبة لكاتب ذي أذواق قاتمة، كان البعض الآخر كوميديًا منخفضًا.

أخيرًا، خطر لي أنه إذا كنت لا أزال مفتونًا بفتيات الصيام، بعد عقدين من الزمان، يجب أن أتخلى عن طريقتى المعتادة في كتابة رواية تاريخية مبنية على حالة حقيقية، وأسمح لنفسي باختراع قصة. كنت أضعه في أيرلندا، بالطبع – ليس فقط لأن هذا هو وطني، ولكن لأنه منذ المجاعة الكبرى في أربعينيات القرن التاسع عشر، عرّفنا أنفسنا على أننا شعب حميم مع الجوع.

من يلقي في The Wonder ؟

ستكون النجمة الرئيسية في The Wonder من Netflix هي فلورنس بوغ، المرشحة لجائزة الأوسكار، والتي ستلعب دور ليب رايت. في السنوات الأخيرة، كان Pugh في سلسلة انتصارات من المشاريع الناجحة مثل Black Widow و Little Women و Midsommar .

الانضمام إلى فلورنس بوغ في طاقم الممثلين في The Wonder هم؛ نيامه ألجار (تربيته الذئاب)، سياران هيندز (بلفاست)، توم بيرك (مانك)، توبي جونز (هاري بوتر)، إيلين كاسيدي (ديسكو الخنازير)، ديفيد ويلموت (الجلجثة)، بريان إف أوبيرن (طفل بمليون دولار) )، ديرموت كرولي (لوثر)، جوزي ووكر (بلفاست)، كولان بيرن (عازف المنمنمات).

ما هي حالة إنتاج The Wonder ؟

حالة الإنتاج الرسمية: مكتمل (آخر تحديث: 29/09/2022)

تم التصوير في أيرلندا بين 9 أغسطس 2021 و 9 أكتوبر 2021.

تم عرض The Wonder بالفعل في العديد من المهرجانات السينمائية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك Toronto International و BFI و Grand Lyon و Telluride و Donostia-San Sebastián.

ما هو وقت تشغيل الفيلم؟

تم التأكيد على أن وقت تشغيل فيلم The Wonder هو 108 دقيقة.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى