مسلسلات وأفلام

شاهد: فيلم سيارة إسعاف AMBULANCE 2022 مترجم أونلاين

فيلم سيارة إسعاف هو فيلم جريمة أمريكي في إطار عمل وإثارة، وهو مقتبس من الفيلم الدنماركي (Ambulancen) الذي عُرض عام 2005 م ، ومن المقرر عرضه في 8 أبريل 2022 م و هو ثالث فيلم ل ( جيك جيلنهال ) و يكون إعادة إنتاج أمريكية لفيام دنماركي بعد فيلمين (The Guilty 2021) و (Brothers2009)

تدور أحداث الفيلم :-

حول شقيقين أخفقت خطتهما للسرقة عند تفعيلهما ، وعندما يهربان يضطران إلى سرقة سيارة إسعاف ليجدوا في الداخل مسعف ومريض في حالة حرجة ، وتتبع ذلك أحداث مليئة بالإثارة والتشويق.

إحدى ملاحظات الفيلم هي أنه في لوس أنجلوس ، لا تستجيب سيارات الإسعاف الخاصة لحالات الطوارئ ، لكن جميع سيارات الإسعاف في المدينة تديرها إدارة الإطفاء.

والملاحظة الأخرى أن الأخوين (جيك جيلنهال) و (يحيى عبد المتين الثاني) يلعبان الدور، رغم أنهما شاب أبيض وشاب أسود، وهذا ما حدث أيضًا في فيلم (Money Train) .

اقرأ المزيد:

 

أبطال الفيلم

  • جيك جيلنهال
  • إيزا غونزاليس
  • غاريت ديلاهونت
  • يحيى عبد المتين
  • دیفان لونغ
  • أ مارتينيز
جيك جيلنهال
جيك جيلنهال
إيزا غونزاليس
إيزا غونزاليس
غاريت ديلاهونت
غاريت ديلاهونت
يحيى عبد المتين
يحيى عبد المتين
دیفان لونغ
دیفان لونغ
أ مارتينيز
أ مارتينيز

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى