مسلسلات وأفلام

تفاصيل رفع فيلم تامر عبد المنعم الجديد “الشنطة” من دور السينما

تعرض فيلم تامر عبد المنعم الجديد “الشنطة” لموجة من السخرية العارمة بعد رفعه من دور السينما، بسبب ضعف إيراداته اليومية، بعد أسبوعين فقط من عرضه.

طرح  فيلم “الشنطة” في دور العروض السينمائية في مصر يوم 16 يونيو 2021، وبعد مرور أسبوعين فقط تم رفعه نهائيا.

وبعد مرور أسبوعين فقط على عرض فيلم “الشنطة” قامت الشركة المنتجة بسحب الفيلم من دور السينما وذلك بعد إنخفاض إيراداته اليومية حتى وصلت لصفر.

وجاء إجمالي إيرادات فيلم تامر عبد المنعم الجديد في أسبوعه الثاني من العرض في دور السينما 20 ألف جنيه فقط.

حيث أعرب الفنان والمنتج المصري تامر عبد المنعم، في أحد التصريحات الصحفية، عن رضاه التام بما حققه فيلمه، على الرغم من ضعف إيراداته، ولكون الفيلم شارك في كسر الحظر التام الذي فرضه انتشار كوفيد 19 في العالم.

قصة فيلم تامر عبد المنعم الجديد “الشنطة”

تدور أحداث فيلم “الشنطة” في إطار كوميدي أكشن، حيث يعرض قصة حقيبة يمتلكها بطل الفيلم وتتسبب له في الكثير من المتاعب والصعوبات خلال تواجده في أحد الفنادق الكبرى في دبي.

بالإضافة إلى ذلك استغرق تصوير فيلم “الشنطة” أكثر من عام، حيث تم تصوير عدد من المشاهد الخاصة به في دبي.

كما تعرض ثلاثة من طاقم عمل الفيلم للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهم مدير الإنتاج شادي فتحي، وأحمد عبداللاه مسؤول أعمال الأكروبات والكوافير سامر النجار.

مما دفع منتج ومؤلف الفيلم تامر عبدالمنعم إلى الاستقرار في دبي للاطمئنان على حالتهم الصحية، ثم عادوا إلى القاهرة وانتهى تصوير الفيلم نهائيا.

أبطال فيلم تامر عبد المنعم الجديد “الشنطة”

شارك في بطولة فيلم “الشنطة” مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين ومنهم، بيومى فؤاد، دانا حلبي شريف الدسوقى، محمد عبد العظيم والطفلة بيزى، وظهور خاص للنجم محمد لطفى.

الفيلم من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم وإخراج أحمد البدرى.

الجدير بالذكر أن تامر عبد المنعم ممثل وكاتب مصري، عمل في المسرح مع الزعيم عادل إمام في مسرحية “بودي جارد والزعيم”.

كما شارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية “كحيون ربح المليون”، وشارك في الكثير من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة” و”معالي الوزير” مع الفنان الراحل أحمد زكي.

وقدم عبد المنعم بطولته المطلقة الأولى في فيلم المشخصاتي عام 2002.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى