مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم تاج الكوميدي بطولة تامر حسني إخراج سارة وفيق

“فيلم تاج الكوميدي” هو فيلم مصري من عائلة أفلام السوبر هيرو، تم إنتاجه في سنة 2023، وسيتم عرضه في عيد الأضحى المبارك. يتعاون في هذا الفيلم بطل الكوميديا المصرية تامر حسني مع الفنانة هالة فاخر، وستظهر في الفيلم أول بطل عربي خارق في السينما العربية. تدور أحداث الفيلم بين تامر حسني وهالة فاخر، حيث يجسد تامر شخصيتين لأخوين تؤوآم، ويحكي الفيلم قصة حب بين تامر ودينا الشربيني. يعد الفيلم من إخراج سارة وفيق، ويتضمن مواقف كوميدية بين تامر وهالة، وسيكون له العديد من اللحظات الساخرة التي ستجعل الجمهور يضحك بشدة. الفيلم قد حقق نجاحًا كبيرًا، بعد أن قامت الفنانة هالة فاخر بنشر صور لها وهي تتصلب بسبب تغيير الجو في الدول التي تم تصوير الفيلم فيها، وأظهرت هذه الصور قوة شخصيتها في الفيلم وقدرتها على التعبير الكوميدي بشكل مثالي. في حين حصل الفيلم على تقييم إيجابي من النقاد، إلا أن البعض اعتبره غير كافي في بعض المشاهد والتفاصيل، حيث أن التقييم العام للفيلم يتراوح بين 56 من 100.

ملخص فيلم تاج الكوميدي

يتحدث فيلم “تاج” عن مجموعة من الأصدقاء الذين يلعبون لعبة سنوية تفصيلية تعتمد على المطاردة ووسم بعضهم البعض، والتي تتطلب من بعضهم السفر لبلدان أخرى. الفيلم من إنتاج سنة 2018 ومن إخراج جيف توميسيتش، وتأليف مجموعة صغيرة من زملاء الدراسة السابقين. تمت مشاركة بطولة الفيلم بين العديد من الممثلين المشهورين، وكان كل من ويل فيريل وجاك بلاك مرشحين لأداء أدوار بالفيلم.

حاز الفيلم على تقييم 55% في موقع Rotten Tomatoes، بناءً على 164 مراجعة، وقد تم مدح النقاد الأكشن والكوميديا التي فيه. على الرغم من ذلك، ذكروا أن الفيلم لم يكن كافيًا. كما حصل الفيلم على تقييم 56 من 100 في موقع Metacritic، على 35 نقدًا متفاوتًا بين الإيجابية والسلبية.

يشارك في بطولة الفيلم النجمان جيرمي رينر وجون هام اللذان شاركا معًا من قبل في فيلم (The Town) من إنتاج 2010. يذكر أن جيرمي رينر قد إصيب بكسر في كوعه الأيمن ومعصمه الأيسر أثناء تصوير إحدى خدع الفيلم.

باختصار، فيلم “تاج” هو فيلم كوميدي أمريكي ممتع يتحدث عن لعبة سنوية تفصيلية تعتمد على المطاردة والوسم بين الأصدقاء. يقدم الفيلم الكثير من المتعة والضحكات، على الرغم من أنه لم يحظى بتقييم عالٍ من النقاد. لكن يمكن القول إنه يستحق المشاهدة لمن يبحث عن تجربة سينمائية ممتعة.

شخصيات فيلم تاج الكوميدي:

1. تامر حسني – يلعب دور الرجل الخارق ويؤدي دور شخصيتي الأخوين الخارقين تاج وهارون.

2. هالة فاخر – تجسد دور جارة تامر حسني وتشاركه في العديد من المواقف الكوميدية.

3. دينا الشربيني – تلعب دور البطلة النسائية في الفيلم وتظهر بعلاقة حب مع شخصية تامر حسني.

4. أحمد فتحي – يلعب دور الشرير في الفيلم ويقوم بمهاجمة شخصية تامر حسني.

5. باسل خياط – يظهر في الفيلم بدور ضيف شرف ويشارك في بعض المشاهد الكوميدية.

يتميز فيلم تاج بطابع كوميدي مميز ويعرض لأول مرة في الوطن العربي شخصية بطل خارق يلعب دورها تامر حسني. يمتلك الفيلم قصة ممتعة ومثيرة تجعل الجمهور ينتظر عرضه بفارغ الصبر. يعد فيلم تاج من أبرز أفلام السوبر هيرو العربية ويحمل رسالة إيجابية للمشاهدين.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم تاج الكوميدي بطولة تامر حسني إخراج سارة وفيق

تتحدث عن فيلم تاج الكوميدي الذي يعرض بطولة النجم تامر حسني وإخراج المخرجة سارة وفيق. يتناول الفيلم قصة شقيقين توأم سوبر هيروز تجمعُهم العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية، ويعد التعاون الثاني بين تامر حسني وسارة وفيق بعد فيلمهما مش أنا الذي قدماه قبل الماضي. ويمثل تصوير الفيلم تحديًا كبيرًا لتامر حسني حيث صرح بأنّ الفيلم من بين أصعب الأفلام التي قدّمها في حياته. عرضت الشركة المشاركة في إنتاج الفيلم، سينرجي، البوستر التشويقي للعمل، وهو الإنتاج الأول لسلسلة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي. يعتبر فيلم تاج إضافة مهمة للسينما المصرية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حصده فيلم محمد حسين الذي يتميّز بنفس النوعية من الكوميديا والفانتازيا. بالتأكيد ستكون مشاهدة فيلم تاج تجربة ممتعة لمحبّي الأفلام السينمائية المنوّعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى