مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثير لفيلم الواد وأبوه لعادل إمام

اختار الفنان عادل إمام عودة فيلم “الواد وأبوه” إلى السينما بعد غياب دام 12 عاما برفقة نجله محمد إمام.

وقال المنتج عصام إمام: «هتولى مسئولية إنتاج هذا الفيلم الذي لا يزال في مرحلة الفكرة، ولم يكتمل بناؤه بعد، ولكن يتحمس الزعيم لهذا الفيلم بشدة ويسعى لتقديمه في أقرب وقت، وهو من إخراج رامي إمام».

عادل إمام لم يختار العمل الدرامي الذي يعود به في رمضان

وعن عالم الدراما قال عصام إمام في تصريحات حصرية لـ “الوطن” إن الفنان عادل إمام يقرأ عددا من السيناريوهات لكنه لم يتطرق إلى عمل درامي محدد ليعود إليه خلال شهر رمضان 2022 وبسرعة كما اختار عملاً قويًا، يبدأ تنفيذه على الفور.

يعد فيلم “زهايمر” الذي تم إنتاجه عام 2010، آخر الأعمال السينمائية للزعيم عادل إمام، وآخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل فالنتينو الذي تم بثه خلال شهر رمضان 2020، أمام دلال عبد العزيز، داليا البحيري وسمير صبري وإخراج رامي إمام.

نفى شقيق عادل إمام غضب الزعيم على ما بثه بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، من مقتطف من أغنية محمد رمضان والزازي سولكينج ، والتي بدأت بصوت عادل إمام وخطه الشهير في المسرحية «متعووودة دايمًا»، واعتبر البعض ذلك انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية للقائد وأعماله الشهيرة، وادعائه أن الزعيم ليس غاضبًا كما تم الإبلاغ عنه، لأن الأمر ليس جديدًا عليه، وغالبًا ما تستخدم عباراته وتعبيراته الشهيرة في نواح كثيرة في عالم الفن، وفي النهاية الجميع أسرة فنية واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى