دراما

فيلم الأنيمشن Sing 2 يحقق أرقاما قياسيا في أيام

حقق فيلم Sing 2 إجمالي 191 مليون دولار و 349 دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ صدوره في 22 ديسمبر من العام الماضي 2021 في مختلف المسارح حول العالم، العمل من إنتاج شركة Universal، وتراوحت الإيرادات من 109 مليون دولار إلى 220 ألف دولار في شباك التذاكر، و 82 مليونا و 129 ألف دولار في مختلف دول العالم.

Sing 2 تدور حول Buster Moon وأصدقائه الذين يجب عليهم إقناع نجم موسيقى الروك المنفرد Clay Calloway بالانضمام إليهم في افتتاح عرض جديد.

العمل من بطولة مجموعة من النجوم العالميين منهم ماثيو ماكنهوى، تارون إجيرتون، تورى كيلى، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

شارك فيلم الرسوم المتحركة Sing 2 في العرض الافتتاحي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، العرض الأول في الوطن العربي للجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة المرتقب “Let’s Sing 2” أو “Sing 2″، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز.

كما ستشارك أريانا غراندي وسينثيا إريفو في الفيلم الموسيقي الجديد Wicked، الذي ستنتجه شركة Universal، ووفقًا للتقرير على موقع “الموعد النهائي”، فإن المخرج جون إم تشو سيدير ​​العمل.

الفيلم الجديد Wicked مأخوذ عن المسرحية الموسيقية التي تبلغ من العمر 18 عامًا والتي تحمل الاسم نفسه، حيث تلعب Erivo دور Elphaba و Grande بدور Glinda.

فيلم Wicked قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج العمل الجديد في صيف عام 2022 في المملكة المتحدة.

وبحسب التقرير على موقع “الموعد النهائي”، لم تكشف شركة يونيفرسال عن الكثير من المعلومات حول العمل الجديد غير بطلة العمل ومخرجه، بشرط تقديم مجموعة من المعلومات حول العمل في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى