مسلسلات وأفلام

فيلم اتنين للايجار ايجي بست

فيلم اتنين للايجار ايجي بست، كما تعلمون زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي أننا بإستمرار نتابع وننشر آخر المستجدات والتحديثات الخاصة بالأعمال الدراما الجديدة والأخبار الحديثة حول نجوم الدراما، التي تنتشر مؤخراً وفي كافة المجالات التي يبحث عنها الزائر العربي، بغض النظر هل كانت: مسلسلات أجنبية أو عربية، أو أفلام أجنبية أو عربية، أو مانجا، أنمي ياباني أو صيني، مانهوا، والعديد العديد من الاعمال الدرامية الشيقة والتي يستمتع المتابع بها.

وفي الآونة الأخيرة انتشر بشكل متزايد على محرك البحث الشهير جوجل عنوان عمل مشوق أحبه الكثير وهو فيلم اتنين للايجار ايجي بست، لذلك حرص طاقم جمال المرأة على جمع كافة المعلومات الخاصة بهذا العمل الجديد، والذي لاقى اهتمام كبير.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اتنين للإيجار” مع بيومي فؤاد والنجمة ميرهان حسين، الملصقات الرسمية لأبطال العمل، تمهيدًا لإطلاقها المسرحي قريبًا.

شارك النجم محمد ثروت مع متابعيه ملصقات فيلم “اتنين للإيجاز” ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلا: “بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله العلي العظيم.. فيلم اتنين للإيجار.. إخراج شادي علي”.

فيلم اتنين للايجار ايجي بست
فيلم اتنين للايجار ايجي بست

أحداث فيلم “اتنين للإيجار”

تدور أحداث فيلم “اتنين للإيجار” في إطار كوميدي اجتماعي، تدور حول عدة قصص متميزة، وفي كل قصة يظهر بطل كضيف شرف في مناسبات العمل، ويظهر الفنان الكبير إسعاد يونس كضيف شرف ضمن قصة الفيلم بشخصيته الحقيقية، يلعب الفنان محمد ثروت دور حارس البوفيه في مواقع تصوير الأفلام والمسلسلات، وبحسب الأحداث فإنه يحافظ على صداقة قوية مع النجم بيومي ويواجهان مجموعة من المواقف الكوميدية الشيقة في عدة ظروف مختلفة

أبطال فيلم “اتنين للإيجار”

وتضمن قائمة أبطال الفيلم السينمائي “اتنين للإيجار” كلا من: النجم بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت، والنجمة ميرهان حسين، والنجمة ثراء جبيل، والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وعدد آخر من الفنانين يظهرون كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم، والعمل من تأليف محمد القواشتي، وإنتاج إسعاد يونس، ومن إخراج شادي علي.

فيلم اتنين للايجار ايجي بست
فيلم اتنين للايجار ايجي بست

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى