مسلسلات وأفلام

شاهد: فيلم أنشارتد 2022 UNCHARTED مدبلج

فيلم أنشارتد هو فيلم حركة أمريكي تم تصويره في إسبانيا. سيكون هذا الفيلم بمثابة مقدمة لألعاب الفيديو والأفلام بالإضافة إلى أول إنتاج فيلم روائي طويل لمنتجات سوني بلاي ستيشن. استوحى هذا الفيلم الكثير من الإلهام من فيلم A Thief’s End لعام 2016 ، وهي لعبة الفيديو المفضلة لهولندا في السلسلة.

القصة عبارة عن مقدمة لألعاب الفيديو ، تدور حول البطل هولند (مثل دريك الأصغر) ، وتوضح بالتفصيل كيف جاء لمقابلة سولي وتكوين صداقات معها.

كان من المقرر إطلاق الفيلم في 10 يونيو 2016. ولكن في 5 أغسطس 2015 ، أجلت شركة Sony Pictures Entertainment تاريخ إصدار الفيلم إلى 30 يونيو 2017. تم تأجيل الفيلم إلى 18 ديسمبر 2020. تأخر الفيلم حتى 16 يوليو 2021 ، بسبب توقف الإنتاج ، ولأن الفيلم تعرض للعديد من المواقف وعرض على أكثر من مخرج ، و لم يتم الأمر ف الفيلم ، عُرض الفيلم على براين كرانستون ، جيك جيلنهال ، كريس برات ، وكريس باين ، وكريس هيمسورث ، وماثيو ماكونهي ، وودي هارلسون ، قبل أن يذهب الدور إلى مارك والباج وتوم هولاند خلال Instagram Live مع جاستن بيبر فقط بعد يوم واحد من التصوير في برلين ، توقف الإنتاج بسبب وباء COVID-19 .

و أخيراً الفيلم إخراج روبن فليشر، من بطولة توم هولاند،مارك والبيرغ،أنتونيو بانديراسو صوفيا تايلور عُرض على كريس برات ناثان دريك ، لكنه رفض الدور. ومع ذلك ، أراد توم هولاند أن يلعب برات دور سول.

 

ابطال فيلم أنشارتد 2022

 

توم هولاند
توم هولاند
مارك والبيرغ
مارك والبيرغ
صوفيا علي
صوفيا علي
أنتونيو بانديراس
أنتونيو بانديراس
باتريسيا ميدن
باتريسيا ميدن
سارة بيتريك
سارة بيتريك

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى