الفنانة المصرية فيفي عبده تكشف تطورات حالتها الصحية.. فيديو

نشرت النجمة المصرية فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي إنستغرام في أول ظهور لها بعد اجرائها لعملية جراحية خطرة في أول ايام شهر رمضان المبارك.

وقالت الفنانة في الفيديو الذي أطلت فيه من المستشفى ورأسها ملفوف بشاش ابيض أنها تتعافى حاليا من العملية التي أجرتها.

وشكرت جميع محبينها ومتابعينها على دعائهم لها بالسلامة والشفاء، وطلبت منهم أن يهتموا بأنفسهم ويتخذوا جميع الاحتياطات اللازمة من كوفيد 19 الخطير، ووصفت ما يمر به العالم بسبب هذا الوباء بأنه “اكتئاب ما بعده اكتئاب”.

وقالت: “يا مساء الفل وحشتوني جدا جدا كل سنة وانتو طيبين.. طبعا انتوا عارفين إني كنت بعمل عملية ودلوقتي بتعافى وربنا يخليكوا ليا قد ما دعيتوا لي.. خلي بالكوا من نفسكوا عشان موضوع كورونا وربنا يشفي المصابين الي أنا من ضمنهم”

وأعلنت عبده خروجها من المستشفى بعد إجرائها لعملية خطرة في 25 نيسان/ أبريل الماضي نتيجة خطأ طبي في منطقة الظهر، وكان ينتظرها في منزلها احتفالا  كبيرا بمناسبة يوم ميلادها.

وقالت عبده عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، أنها تمر بحالة صحية صعبة ناتجة عن حقنة بالخطأ في ظهرها الأمر الذي استلزم إجراء عملية جراحية دامت لمدة ساعتين.

وقالت فيفي عبده في مقطع الفيديو : “يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين”.

وتابعت: “كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها”.

وقامت ابنة فيفي عبده عزة عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام” بنشر صورة لوالدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة”.

img

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى