الراقصة فيفي عبده بوصلة رقص حلوان شفائها !

نشرت الراقصة المصرية فيفي عبده عبر حسابها الشخصي في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية “الحلو الكداب”، وذلك بعد ساعات من نشرها فيديو وهي ترقص على البحر.

أثارت الراقصة المصرية ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا وتعرضت لموجة من الهجوم والانتقادات اللاذعة من قبل المتابعين، بسبب الفيديوهات التي نشرتها بعد فترة وجيزة من تعرضها لوعكة أثرت عليها.

وأظهرت المقاطع المصورة فيفي عبده وهي ترتدي فستانا لونه أسود وترقص داخل منزل وفي المقطع الآخر، ظهرت أيضًا بفستان أسود كذلك لكنها كانت ترقص بجانب البحر، مرفقة بكلا مقطعي الفيديو مع تعليقها المعتاد “خمس قبلات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وفور نشرها للمقطع أنهالت عليها التعليقات، والتي جاء منها: “مش هتاخذي زمنك وزمن غيرك، “الحياة صعبة ومع رقصك صارت أصعب عليا”، “إيه اللي بتعمليه دا أنتي طالعة من مرض… اتقي ربنا”، “مش عاوزة تقتنعي أنك كبرتي ليه… ربنا إداكي فرصة عشان تنسي اللي فات”.

وعلى الرغم من حالة الهجوم عليها، وأنه يجب عليها أن تحافظ على نفسها الآن بعد اعتلال صحتها، رأى آخرون أن هناك مقاطع قديمة، فيما أبدت مجموعة ثالثة إعجابهم بها لحيوية واستمرارية الرقص لنهاية حياتها.

ومن التعليقات في هذا السياق، ” الله على الحاجات الحلوة دي بقي”، “حبابة لابسة جواريب…. مستورة”، “لابد نتقابل بزيارتنا لمصر العظيمة ونسوي حفلة صغيرة يا ست الكل يا شربات الهنا”، “ئَمررر يافوفا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى