المنوعات

قبل الحذف: فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل، من أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية عبر فيسبوك وتيك توك، كما تمتلك قناة يوتيوب رسمية تشارك من خلالها العديد من الفيديوهات واليوميات مع زوجها وعائلتها وأصدقائها. كما أنها تعرض العديد من المقالب معها.

أثارت هبه عبدالرحمن جدلاً واسعاً في في المجتمع المصري في الأشهر الأخيرة، بعد مشاركة مقطع فيديو لها وهي تحرق فستان زفافها، كما ظهرت في الفيديو كليب إلى جانب كلب، الأمر الذي أثار اشمئزاز المتابعين.

 

من هي هبه عبد الرحمن ويكيبيديا

هي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وكانت متزوجة من الناشط الاجتماعي عبد الرحمن المبروك ولديهما طفل، وأعلنت قبل أيام طلاقها من زوجها، والتقطت الصورة أنها فعلت بعد الطلاق موضوع حديث للمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي أثارت من خلاله الجدل، حيث أثارت ادانة المتابعين خاصة أنها لم تظهر أي اعتبار لكل ما كان بينهما.

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل

تصدرت الصيحة في مصر بعد مشاركة مقطع فيديو على قناتها على اليوتيوب، أحرقت فيه فستان الزفاف بعد رحيل زوجها عبد الرحمن مبروك، كما ظهرت في الكليب برفقة كلب الذى أعلنت زواجها منه الامر الذى أثار اشمئزاز المتابعين لها وقد تداولت ردود الافعال في التعليقات بعد ذلك المقطع الذى نشرته، ويمكن مشاهدة المقطع كاملا من هنــــــــــا.

 

هبة عبدالرحمن انستغرام فضيحة

تملك المدونة هبه عبدالرحمن حسابا رسميا عبر الانستقرام تشارك من خلال أبرز أعمالها، بالاضافة الى يومياتها ومقالبها اليومية، ويتابعها ما يزيد عن المليون متابع، ويمكن الوصول الى حسابها عبر الانستغرام من هنـــــــــــا مباشرة . هبه مبروك (@heba.mabrok) • Instagram photos and videos

وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا من خلاله عن تصدر هبة عبد الرحمن مبروك الترند وقصة طلاقها والتقاط الصورة التي أثارت الجدل.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى