المنوعات

قبل الحذف: مقطع هبة عبدالرحمن الغير أخلاقي

فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن، تصدّر فيديو كليب بعنوان “فضيحة هبة عبد الرحمن” أكثر عمليات البحث على جميع المنصات، حيث تداول ناشطون على منصات التواصل مقطع فيديو لـ Tik Tok للمشهورة هبة عبد الرحمن في موقف غير لائق، لذا من خلال موقع جمال المرأة سنوضح التفاصيل.

وكشف مقطع فيديو تم تداوله نيابة عن هبة عبد الرحمن بالتفصيل، ظهورًا فاضحا ونُشر الفيديو على أحد حسابات منصة التواصل “تويتر”، وسرعان ما أثار موجة من الإدانات، وطالب العشرات بمعاقبة الفتاة، يشار إلى أن مروجي الفيديو غير الأخلاقي زعموا أن المشاهير نشروه على سناب بالخطأ، ثم حذفوه بعد الاعتداء عليها.

 

مقطع هبة عبدالرحمن الغير أخلاقي

أثار الفيديو الموسيقي الفاضح لهبة عبد الرحمن موجة من الانتقادات، وتساءل البعض عن هويتها، حيث تعتبر من النجوم الذين حققوا شهرة كبيرة على مستوى التواصل وخاصة تطبيق Tik Tok حيث يتابعها أكثر من نصف مليون متابع. أشارت هبة عبد الرحمن في معلوماتها الشخصية إلى أنها من أصل سعودي وتقيم بين جدة ومكة. وهي مدرجة في قائمة نجوم الخليج الأكثر مشاهدة على تطبيق Tik Tok.

صعدت هبة عبد الرحمن إلى الشهرة من خلال محتواها على مواقع التواصل، وتعتبر تطبيق تيك توك أول منصة لها، كما تظهر في برامج البث المباشر. اشتهرت بين المستخدمين بمظهرها الجريء، حيث كانت ترتدي ملابس ضيقة وتتعمد التباهي بسحرها. وتوثق لحظاتها السعيدة لجمهورها، حيث إنها حاضرة في الحفلات الموسيقية والفعاليات الفنية الكبرى، بما في ذلك الفعاليات المختلفة، ولها حضور بارز في موسم الرياض.

فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن المنتشر

انتشرت محركات البحث حول فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن، وفي تفاصيل الحادثة، أظهر الفيديو المتناوب ظهور سيدة شهيرة تظهر أجزاء حساسة من جسدها ، كنوع من أنواع الدعاية، ولكن المقطع حصد غضب كبير.

تعتذر جمال المرأة عن عدم نشر الفيديو لاحتوائه على مشاهد غير أخلاقية، تظهر فيها إحدى الفتيات نصف عارية، ووصف العشرات المقطع بأنه “فاضح” وغير لائق وسط مناشدات لمنعها من ممارسة نشاطها الإعلاني عبر سناب شات وأن تعاقبها السلطات المختصة في البلاد.

اقرأ المزيد:

قبل الحذف: فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل

فيلم فضيحة ماريا الدولار Maria Dollar تيك توك فضيحة

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى