المنوعات

قبل الحذف: فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية الأصلي كامل

فيديو فضيحة قناة الأجواء، قناة الأجواء من أشهر وأفضل القنوات الفضائية التي أنشئت في الدولة الجزائرية وتبث في الوطن العربي وخاصة المغرب العربي، انتشر اسمها على نطاق واسع في الساعات الأخيرة في حالة من الجدل والغضب، بعد بث مقطع فيديو فاضح تم نشره على شاشة هذه القناة، وتسبب هذا الفيديو في اغلاق بث القناة، وعبر مقالنا على موقع جمال المرأة، سنرفق رابط مشاهدة فيديو فضيحة قناة الأجواء.

معلومات عن قناة الأجواء

قناة الأجواء الفضائية هي قناة تلفزيونية خاصة تم إنشاؤها في الجمهورية الجزائرية في 5 أكتوبر 2013. القناة الرئيسية تقع في العاصمة البريطانية لندن. تبث القناة العديد من البرامج المتنوعة في مختلف المجالات، بما في ذلك النشرات الإخبارية والأخبار والبرامج الثقافية والرياضية. وخلالها ترحب بعدد من المحللين ليناقشوا معهم مختلف القضايا التي أثيرت خلال العرض ويقال إن صاحب هذه القناة هو السيد بوشاقور زوبيري صاحب جريدة الأجواء اليومية في الجزائر.

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية

وبخصوص سبب إغلاق قناة الأجواء الجزائرية، بثت القناة، صباح اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر، فيديوهات فاحشة ومخلة بالآداب، حيث ظهر في الفيديوهات شاب وفتاة يمارسان عادات فاسقة وغير أخلاقية ومخالفة لعادات وتقاليد المجتمع الجزائري والعربي، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في الشارع الجزائري والعربي وسط مطالب كبيرة بإغلاق القناة ومحاسبة المسؤولين عن بث هذه المشاهد المنحدرة، واستجابة لهذه الدعوات أوقفت السلطات الجزائرية عمل بث قناة الأجواء.

فيديو فضيحة قناة الأجواء

أعلنت السلطات الجزائرية رسميا إغلاق قناة الأجواء بعد بثها فيديوهات غير أخلاقية ومسيئة لعادات الشعب الجزائري الأصيل، وبسبب تأثيرها السلبي على مجتمع الشعب الجزائري، حيث أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفضيحة قناة الأجواء ظهر فيه شاب وفتاة يقومان بأمور منافية للأخلاق ومخالفة لعادات الشعب الجزائري، الأمر الذي أثار استياءً وغضبًا على الجمهور مما دفع السلطات الجزائرية إلى إغلاق القناة.

فيديو فضيحة قناة الأجواء. نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر والوطن العربي مقطع فيديو لفضيحة قناة الأجواء ظهر فيه شاب وفتاة يرتكبان أفعالًا خادشة للحياء، مما دفع السلطات هناك لغلق القناة رسميًا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى