المنوعات

فيديو فضيحة بريدراج راجكوفيتش

فيديو فضيحة بريدراج راجكوفيتش، تم الكشف عن فيديو لفضيحة اللاعب دوسان فلاهوفيتش وعلاقة غير شرعية مع آنا كاكيتش زوجة حارس مرمى المنتخب الصربي بريدراج راجكوفيتش، وبدأ البحث عن مقاطع فيديو وصور جنسية مسربة تسببت في أزمة وفضيحة جنسية شغلت منتخب صربيا في كأس العالم 2022.

احتلت فضيحة المنتخب الصربي الرأي العام العالمي وأثار بث مقاطع فيديو لعلاقة جنسية بين لاعب وزوجة حارس المرمى شجارا بين اللاعبين داخل غرفة الملابس خلال مونديال قطر 2022.

كشفت تقارير إعلامية داخل معسكر المنتخب الصربي، عن نشوء أزمة بين عدد من اللاعبين المشاركين في مونديال 2022 في قطر.

فيديو فلاهوفيتش مع زوجة راجكوفيتش

وأظهرت مقاطع الفيديو الغير أخلاقية المتداولة دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 22 عامًا، والذي كانت تربطه علاقة غير شرعية تمامًا مع آنا كاكيتش، زوجة صديقة بريدراج راجكوفيتش البالغة من العمر 27 عامًا وحارس مرمى المنتخب الوطني.

على الرغم من أن اللاعب فلاهوفيتش هو أحد أكثر الأسماء إثارة في قائمة المنتخب الصربي، بسبب الفضيحة الجنسية التي طُرد منها بعد مشاجرة بين اللاعبين ولم يتمكن من المشاركة فيه كلاعب رئيسي في كلتا المباراتين.

دفع هذا العديد من الإعلاميين إلى البحث عن التفاصيل، خاصة بعد أن ظهر على مقاعد البدلاء، حيث كان على مقاعد البدلاء أمام البرازيل وظهر لمدة 24 دقيقة فقط، ولم يقم المدرب بدفعه أمام الكاميرون.

وتأتي صربيا في المركز الأخير في المجموعة السابعة بنقطة واحدة من مباراتين، وهي الخسارة من البرازيل 0-2 والتعادل مع الكاميرون 3-3.

فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة حارس المرمى
فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة حارس المرمى

فضيحة منتخب صربيا الجنسية في قطر 2022

في تقرير صادر عن صحيفة “فيشرني” الرسمية، كشفت فيه عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجة أحد اللاعبين ولاعب آخر، وتشاجر عدد من اللاعبين، وأن المدرب ستويكوفيتش لم يتمكن من السيطرة عليهم. .

حيث أشارت الصحيفة في تقريرها أنه كان هناك شجار عنيف في غرفة الملابس الخاصة باللاعبين، خاصة بعد تسرب صور ومقاطع فيديو فاضحة بين اللاعبين، والمعلومات تتكاثر عن وجود فضيحة جنسية داخل المنتخب الصربي.

وكشفت الصحيفة أن فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 22 عامًا، أقام علاقة جنسية مع زوجة زميله الحارس بريدراج راجكوفيتش، 27 عامًا.

حيث تزوج راجكوفيتش من السيدة آنا كاكيتش عام 2018، تسربت أنباء عن وجود علاقات جنسية أخرى بين بعض اللاعبين مع صديقات أو زوجات لاعبين آخرين، ونتيجة لذلك نشأت الخلافات بينهما.

ووفقا لصحيفة ” Vecernji”،فإن المدرب دوشان تاديتش نفى ذلك، وقال أن آنا كاكيتش هي صديقة له وان ما تم بينهما كان قبل زواجها من حارس المرمى، وقد قطع علاقتة بها بعد زواجها .

اقرأ المزيد:

رد مهاجم يوفنتس عن الشائعات

رد اللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش، على جميع الشائعات المنسوبة اليه والتي تداولها الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل واسع عن دخوله في علاقة مع زوجة زميله بريدراج راجكوفيتش، بانها لا أساس لها من الصحة وهي اتهامات سخيفة، وجاء ذلك في تصريحات صحفيه له عن فيديو فضيحة بريدراج راجكوفيتش قائلا: “إنه لأمر محزن أن آتي إلى هنا وأقوم بتوضيح نفسي، هذه شائعات قام بإطلاقها أناس ليس لديهم أي شيء أفضل ليفعلوه في حياتهم، سأقوم بالدفاع عن نفسي بالطرق القانونية”.

 

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى