أخبار الخليج

فيديو زينب الموسوي المحذوف ..ما القصة

فيديو زينب الموسوي المحذوف..!! تصدر في الساعات القليلة الماضية ترند على منصات السوشيال ميديا الشهيرة تويتر فيس بوك انستغرام ، مقطع فيديو لزينب الموسوري، حيث قامت الاخيرة بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، ومن ثم قامت بحذفه بعد مرور وقت قصيرة نتيجة الضجة الكبيرة التي أحدثتها، معقبة ان المقطع قد نزل عن طريق الخطا وان لا تقوموا بحغظه او نشره وانها ستلاحقهم من الناحية القانونية من خلال القضاء وتوعدت جميع من قام بنشره.

حيث قالت: “ارجوكم اخواني عدم نشر الفيديو حفاظا على خصوصيتها وان لا تضعوا نفسكم في موضع المسائلة امام الله وامام القانون واما انسانيتكم”.

ما محتوى الفيديو ؟

من خلال منصتنا الشهيرة في الوطن العربي جمال المرأة ندعوكم زوارنا الكرام ان لا تقوموا بنشر هذا المقطع المثير للجدل والخاص بها وندعوكم ان تكتموا اسرار الناس لان كل منا محاسب امام الله، ونطلب منكم متابعينا الكرام عدم تداول الفيديو بتاتا حفاظا على خصوصيتها .

من هي زينب الموسوي

وكان قد تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي قصة طلاق الفنان الكويتي شهاب الجوهر من زوجته زينب الموسوي،  وذلك بعد دوام زواجهم لمدة لابأس بها، حيث تزوج النجم شهاب الجوهر وهو في صغير السن وذلك من اجل تلبية رغبة والدته التي قامت هي بنفسها باختيار زوجته زينب الموسوي، وقد انجب جوهر منها أربعة أبناء بنت وثلاثة أولاد، والظاهر ان علاقتهم الزوجية كانت جيدة فقد أطلت زينب الموسوي في بعض المقاطع تقدم الشكر والعرفان لزوجها شهاب الجوهر على دعمه لها في مسيرتها التعليمية.

محتوى هذا الفيديو الذي انتشر على صفحة زينب غير خاص بنا، وقمنا بتوضيح القصة، ونخن نطالبكم بعدم نشر هذا المقطع المجظور اطلاقا حفاظا على الذوف العام في الخليج العربي، ونرجو من حضراتكم عدم البحث عنه ايضا

بعض تعليقات رواد تويتر

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى